السبت، 05 أكتوبر 2024

11:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المرشح الرئاسي عبد السند يمامة يعقد المؤتمر الختامي الأخير غدا

المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة

المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة

محمد الداوي

A A

أعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، عن تنظيم المؤتمر الانتخابي الختامي، غدا الأربعاء في قرية منيل شيحة بالجيزة، قبل بدء الصمت الدعائي.

وأكد محمد كردي، المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة بمحافظة الجيزة، أن الحملة أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بالمؤتمر الأخير. 

الانتخابات الرئاسية 2024

ويتنافس المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد في الانتخابات الرئاسية مع 3 مرشحين آخرين، وهم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الرئيس الحالي، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وتجرى الانتخابات الرئاسية 2024، خلال شهر ديسمبر، حيث أجريت الانتخابات للمصريين بالخارج أيام 1و2 و3 ديسمبر، فيما يتم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 من نفس الشهر.

وأعربت الحملة الرسمية للدكتور عبد السند يمامة، مرشح حزب الوفد لانتخابات الرئاسة 2024، عن التزامها الكامل بالصمت الانتخابي في خارج مصر منذ بداية عملية الاقتراع وحتى الآن، موضحة أن أعضاء حزب الوفد في مختلف عواصم العالم  التزموا بشكل تام بجميع القواعد التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

search