الخميس، 11 يوليو 2024

11:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فعاليات جماهيرية حاشدة من الأحزاب والجهات الداعمة للمرشح عبدالفتاح السيسي

جانب من مؤتمرات دعم المرشح السيسي

جانب من مؤتمرات دعم المرشح السيسي

محمد ممدوح

استعرضت حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي المؤتمرات الجماهيرية والمبادرات المتنوعة من الأحزاب والجهات الداعمة للمرشح الرئاسي في عدد من المحافظات الجمهورية.

وقالت الحملة في منشور لها على موقع تواصل اجتماعي «فيسبوك»: «معاً أبرز فعاليات الجهات الداعمة للمرشح عبد الفتاح السيسي ليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر 2023».


وتابعت الحملة: «استمراراً للقاءات والمؤتمرات الجماهيرية الحاشدة والمبادرات المتنوعة من الأحزاب والجهات الداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في عدد من محافظات الجمهورية لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024».

وأضافت الحملة: «واستكمالاً لإبراز الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤتمرات الدعم والتأييد لكافة الجهات والكيانات الداعمة.»

حزب مستقبل وطن

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بحضور أكثر من 5000 مواطن، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، في قرية الواسطي بمركز الفتح.


نظمت أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، مؤتمرا حاشدا، لإعلان دعم وتأييد رجال الصناعة والتجارة للمرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، في أحد فنادق القاهرة بالتجمع الخامس. 

حزب حماة الوطن

نظم حزب حماة الوطن، مؤتمرا جماهيريا حاشدا في محافظة الفيوم لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمشارة الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي.

نظمت أمانة التواصل الشعبي والجماهيري المركزية بحزب حماة الوطن، مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

نظمت أمانة محافظة البحيرة، مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمركز ومدينة بدر.


نظمت أمانة المواطنة المركزية بحزب حماة الوطن، مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.


نظمت أمانة الشئون الدينية المركزية بحزب حماة الوطن، مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
نظمت أمانة محافظة الدقهلية، مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمركز منية النصر.

النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية

نظمت اللجان النقابية للعاملين بالبنك الزراعي قطاع المنوفية، مؤتمرًا حاشدًا بالاشتراك مع حزب مستقبل وطن، لدعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي، والتأكيد على المشاركة الإيجابية، وانتخابه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي تنطلق ديسمبر المقبل.