الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوسف سليمان: أشارك في مهرجان «سينما المرأة والطفل» بفيلم «شغف»

 فيلم «شغف»

فيلم «شغف»

يمنى سعيد

A A

خلال فترة وجيزة قدم المخرج يوسف سليمان مجموعة من الأفلام القصيرة تعتمد على أفكار بسيطة نالت قبول الجماهير الى جانب ترحيب النقاد فى المهرجانات السينمائية التي شارك فيها ومنها مؤخرا «سينما المرأة والطفل» بسلطنة عُمان. 

 تحدث المخرج السينمائي يوسف سليمان في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» عن أحدث أعماله فيلم (شغف)

المخرج يوسف سليمان

  وأكد أنه أنتهى من تصويره أواخر عام 2022، وهو من إنتاج شركة (توب ميديا)، بطولة محمود فارس، وردينا سامح، وشاهيناز توفيق، ومدير تصوير ساهر ياسر، من المقرر أن يُشارك بمهرجان (سينما المرأة والطفل) بسلطنة عُمان».

أفيش فيلم «شغف»

وعن أماكن عرض الفيلم، قال «سليمان»: «الفيلم شهد عرض الخاص مؤخرا في دار الأوبرا المصرية، إلى جانب مسرح الهناجر، ونادي نقابة المهن السينمائية، وأيضًا عُرض في ساقية الصاوي، حيث شهدت العرض الخاص الأول للفيلم، ويتناول الفيلم فكرة الشغف والحب التي تنقص العديد من البيوت، وتم شرح كل هذا من خلال فكرة بسيطة تناولها الفيلم».

المخرج يوسف سليمان

وتحدث «سليمان» عن فيلم «حربي»، وهو أحدث أعماله التي يعكف عليها الآن، قائلًا: «يتناول فيلم (حربي) فكرة كما تُدين تُدان، وهو مدعوم من المركز القومي للسينما، وكتبت هذا العمل منذ عامين، فهو من تأليفي وإخراجي، ويُشارك معي بالفيلم مجموعة من الوجوه الجديدة من خريجين ورشة العمل الخاصة بالدكتور محمد عبد الهادي».

search