الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يسرا: «ممنونة لإعتذار جمال العدل.. هما أهلي وناسي وليهم فضل في حياتي»

يسرا وجمال العدل

يسرا وجمال العدل

رحاب عنتر

A A

وجهت الفنانة يسرا رسالة للمنتج جمال العدل خلال لقائها على هامش مهرجان البحر الأحمر، في برنامج «عرب وود» الذي يُذاع على قناة روتانا سينما.

وردت الفنانة يسرا على رسالة إعتذار المنتج جمال العدل لها، خلال برنامج «حبر سري» للإعلامية أسماء إبراهيم الذي يُذاع على قناة القاهرة والناس،  وأوضح أنه أساء لها دون قصد.

وقالت يسرا خلال لقائها في «عرب وود»: «العدل جروب دول حبايبنا وأهلي وناسي، أستاذ جمال ليه فضل كبير في حياتي، وإحنا عيلة قبل ما يكون لينا أفضال على بعض، قبل أي حاجة، نزعل من بعض شوية ونتصالح شوية، كلنا بنتخانق مع بعض ونرجع نتصالح، لكن ممنونة بإعتذاره جدًا وكلمته مباشرة بعد لقائه، ما عداش ساعة، الغلاوة والحب والإحترام اللي بينا هيبقى مدى الحياة، مفيش حاجة هتغيره».

اعتذار جمال العدل من يسرا

من جانبه، وجه المنتج جمال العدل رسالة اعتذار للفنانة يسرا، عبر برنامج «حبر سري»، تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم، والذي يُذاع على قناة القاهرة والناس.

نشرت الإعلامية أسماء إبراهيم مقطع فيديو من برنامجها «حبر سري»، وطلبت منه أن يوجه رسالة اعتذار لشخص عزيز عليه، أساء إليه دون قصد.

وأوضح «العدل»، أنه أساء للفنانة يسرا دون قصد، قائلًا: «أنا بطبيعتي لو زعلت حد، أحب جدًا أعتذر له من غير البرنامج، الوحيدة اللي زعلتها الفترة اللي زعل غير مقصود، كانت يسرا، لأن يسرا دي ليها جانب، ومصر كلها في جانب، لأني في أحد الحوارات قلت أن مسلسل يسرا ماعجبنيش، وأدبًا مني أنا بقول مسلسل يسرا، ونسيت إنه مسلسل العدل جروب».

وأضاف: «يعني أنا مسئول عنه أكثر من يسرا، ويسرا ماكنتش مسئولة عن الكوميديا اللي اتعملت في المسلسل، أما يسرا دي أهم شخص في تاريخ العدل جروب، وبينا علاقة إنسانية أهم بكتير من الشغل، أنا لو كنت زعلتها أنا أسف جدًا، أنا ما اقصدش أزعلها، إلا يسرا، كل الناس تزعل إلا يسرا».

وأردف: «أنا مش بزعل حد أصلًا، أزعل يسرا مستحيل بجد، شغل أو من غير شغل، العلاقة الإنسانية اللي بيني وبين يسرا تتعدى أي حاجة تخص الشغل، أد الشغل 20 مرة يعني، مش عايزة أقول رقم السنين، عشان الناس ماتحسدناش».

search