السبت، 06 يوليو 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قلوب بيضاء.. أحمد فتوح يغازل جماهير الزمالك

أحمد فتوح

أحمد فتوح

حسين العجيلي

غازل أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، جماهير ناديه بعد فوز الفارس الأبيض على سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ونشر فتوح صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وتظهر خلفه جماهير القلعة البيضاء، خلال إحدى المباريات ووضع عليها قلوب بيضاء.

وكان الزمالك، أعلن في وقت سابق، عن إحالة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق، وعرض الثلاثي للبيع، بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد ببطولة الدوري، دون إذن مسبق من الجهاز الفني للفريق.

وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس بإستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

أحداث مباراة الزمالك أمام سوار الغيني

سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول في شباك سوار الغيني، في الدقيقة 10 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، سجل شيكابالا هدف الزمالك الثاني وبحلول الدقيقة 51 من عمر اللقاء، سجل سيف الدين الجزيري، الهدف الثالث لصالح الزمالك، وعند الدقيقة 75 من عمر اللقاء، سجل ابراهيما نداي الهدف الرابع للزمالك، في شباك سوار، ليعمق جراح الفريق الغيني.

والتقي الزمالك مع سوار الغيني مساء أمس الأول الأحد، في تمام الساعة التاسعة على أرضية ستاد السلام ضمن منافسات الكونفدرالية.

وبهذا الفوز صعد الزمالك للمركز الأول في صدارة المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد فريق سوار الغيني، في المركز الأخير، بدون أي نقاط.