الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بينهم الحمل والميزان.. أبراج لا تتأثر بالنقد وتتمتع بثقة كبيرة بالنفس

أبراج

أبراج

شيماء الفراعى

A A

يتميز الكثير من الأشخاص بثقة كبيرة في النفس؛ نتيجة لتجارب حياتية عديدة منحتهم هذه الثقة، وهؤلاء لا يتأثرون بكلام الآخرين أو النقد الذي قد يتعرضون له خاصة الآراء السلبية التي ترغب في تحطيم معنويات الأشخاص.

ونستعرض في السطور التالية مجموعة من الأبراج التي تتمتع بثقة كبيرة في النفس، ومنهم برج الحمل، وذلك حسب ما ورد على موقع  momjunction.

برج الحمل

يعد مولود برج الحمل من الأبراج النارية التي لا تطيق أي انتقاد لاذع لها، وتقوم بالرد عليه بشكل فورى، لا يتحملون الكلام المسيء، ومولود الحمل من الشخصيات الصعبة التي تعتز بنفسها، ومن الممكن أن تصل إلى حد الغرور، ولا يتأثر شخص الحمل بكلام الآخرين، ويتصرف بالشكل الذي يرضيه، ومع ذلك يقدم الكثير من التضحيات والمساعدات للآخرين.

برج الميزان

يعتبر مواليد برج الميزان من الشخصيات التي تحب تحقيق العدالة في مختلف أمور حياتهم، ويحبون الوقوف مع المظلوم، ولكنهم لا يحبون التدخل في شئون حياتهم، ولا يهتمون بآراء الأخرين، فهم عاشقون لنفسهم ولديهم ثقة عالية بالنفس، ولا يتأثرون بالكلام السلبي الموجه إليهم من قبل الآخرين، ويعتزون بقيمتهم في الحياة ولا يقبلون بأقل ما يستحقون.

برج القوس

يعتبر برج القوس من الأبراج التي يتميز أصحابها بالقوة والسيطرة على مختلف أمور حياتهم، ولا يتقبلون التدخل من أحد في شئون حياتهم، حتى لو كانوا أشخاص مقربين لهم، يحبون أنفسهم بشكل كبير ويشعرون بالسعادة عند مدحهم، ولكن عندما يتعرضون للنقد لا يهتمون به، يسيرون في طريقهم مهما قابلهم من معوقات، مقدرين لأنفسهم بشكل جيد.

search