الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الثور .. حظك اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023

 برج الثور

برج الثور

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الثور، تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، يعرض موقع الجمهور توقعات برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الثور

هو واحد من الأبراج الفلكية الاثني عشر ويمتد تاريخه من 23 أبريل إلى 22 مايو، ويعتبر من الأبراج الترابية، ويتمتع صاحب برج الثور بشخصيته الفريدة وعشقه للهدوء والاستقرار.

صفات برج الثور

يتمتع مواليد برج الثور بمحبتهم للآخرين وعدم الانشغال بعيوب غيرهم، كما لدى بعضهم طبيعة عنيدة، ويعرفون بأنهم محافظون جدًا ويصعب عليهم التكيف مع التغييرات، وأحيانًا متشددين في آرائهم ومن الصعب إقناعهم بوجهات نظر جديدة، كما يعرفون بالذكاء الشديد والفضول حول تعلم الأشياء والاستمرار في المحاولة للوصول إلى الأشياء حتي يحصلوا عليها في النهاية فمولود هذا البرج يسعي دائماً إلي الوصول إلى أحلامه.

توقعات برج الثور على الصعيد المهني

يشهد مواليد هذا البرج تحسن على الصعيد المهني وهناك احتمالية تلقي فرص عمل جديد، فكر قبل الإقدام على خطوات جديدة حتى لا تخسر إنجازاتك، وانتبه من الجدل مع مديرك حاول فقط شرح وجهة نظرك بهدوء.

توقعات برج الثور على الصعيد الصحي

مارس التمارين الرياضية لتجنب الزيادة في الوزن، التزم بنظام صحي غني بالخضروات والفواكه، ولا تتوتر حتى لا تمر بأعراض القولون العصبي الملازم لك الفترة الأخير

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي

لا تخف من بدء علاقة جديدة، فأنت بحاجة إلى الحصول على شريك حياة يتفق مع أحلامك ويساعد على النجاح، من المحتمل أن تتلقى اتصالا حول عودة علاقة قديمة، فكر جيدا قبل أن تمنحها فرصة أخرى ولا تترد في اختيار راحتك أولا.

مشاهير برج الثور

يتمتع مشاهير برج الثور بإطلالة أنيقة، كما يتميزون بالإبداع في أدوارهم المنسوبة إليهم، ويعرفون بأنهم أصحاب بصمة في مجالهم.

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسي عجرم

search