السبت، 05 أكتوبر 2024

04:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسمين عبد العزيز عن أحداث فلسطين: «غزة تُركت وحيدة»

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

يمنى سعيد

A A

جددت الفنانة ياسمين عبد العزيز دعمها القضية الفلسطينية، ولأهالي غزة، وذلك بعد الهجوم الذي تعرضوا له بعد انتهاء الهدنة من جيش الاحتلال الصهيوني.

ياسمين عبد العزيز عبر «إنستجرام»

ونشرت «عبد العزيز» منذ قليل ستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» تُعرب من خلاله عن جزنا للوضع الزي تمر به غزة الآن، قائلة: «غزة تُركت وحيدة».

الاستوري تُعتبر استكمالًا لدعم ياسمين عبد العزيز للقضية الفلسطينية، حيث دعمتها منذ البداية، وحرصت على مشاركة جمهورها، بصورة مؤثرة من أحداث غزة، لأحد الأطفال الذين شهدوا وفاة والدتهم أمام أعينهم، وذلك وسط حطام الانفجارات إثر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي أدى إلى وفاة الآلاف من الأطفال والكبار.

ونشرت «عبد العزيز» الصورة من خلال صفحتها الرسمية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وكتبت تعليقًا عليها: «الله أكبر الله أكبر».

من ناحية أخر، حرص الفنان أحمد العوضي، على الدعاء لشعوب غزة بعد أحداث القصف المتكرر، التي تحدث لهم بشكل يومي من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد ساعات قليلة من طلبه من جماهيره مقاطعة جميع المنتجات التي تدعم إسرائيل.

وكتب أحمد العوضي منشور من خلال حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال خلاله: «‏اللهم إن الأرضَ أرضُك والسماءَ سماؤك، وأنت نعم المولى ونعم النصير، اللهم ثبت إخواننا وانصرهم نصرًا عزيزًا، اللهم لا ملجأ منك إلا إليك».

search