الأحد، 07 يوليو 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حازم عمر: خوض الانتخابات الرئاسية ليس صدفة

حازم عمر

حازم عمر

محمد النجار

كشف المرشح الرئاسي حازم عمر، أنه اتخذ قرارين مهمين في الانتخابات البرلمانية  لحزبه، في ضوء ما وصفه بصعوبة انتظام القوائم في قانون الانتخابات، قائلاً : " لا أنا ولا أحد من أقربائي نخوض الانتخابات بنظام القوائم حتى الدرجة السابعة، بينما يستطيع الحزب خوض الانتخابات بكوادره، والقرار الثاني أنه منذ بداية مناقشة قانون الانتخابات النيابية أوقف باب قبول التبرعات حتى إعلان النتائج ".

وتابع في لقاء عبر برنامج" كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON “ ماعنديش نائب واحد من الحزب نزل الانتخابات وحط تبرع واحد مع إنه شيء مشروع لكن حفاظاً على  سمعة وهوية الحزب لم يدفع أى نائب أى تبرع ”67 نائب".

لافتاً إلى أنه يخوض الانتخابات الرئاسية معتمداً على الطبقتين المتوسطة والضعيفة لأن برنامجنا الانتخابي سوف يخدم الشعب المصري كله، لكن أكثر الطبقات المستهدفة والتي سوف يمسها البرنامج بشكل مباشر هي الطبقتين الضعيفة  والمتوسطة ".

ورداً على سؤال الحديدي، فيما يخص سبب خوض حازم عمر الانتخابات الرئاسية، وهل للمستقبل أم لحجز منصب ما في وقت ما ؟.. قال المرشح الرئاسى" أنشأنا الحزب وضمن خططنا أن يكون لدينا مرشحا رئاسيا في غضون عشرة سنوات من تأسيس الحزب، وهو هدف له خطة وفترة زمنية، وذلك ليست صدفة.. كنا نعد جدولا زمنيا لتأهيل أنفسنا لتولي المسؤولية".