السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تضامنا مع فلسطين..

ويجز لـ«وائل غنيم»: «مغمض عينك عن جرائم ناس سرقت أرضك»

ويجز ووائل غنيم

ويجز ووائل غنيم

رحاب عنتر

A A

تبادل مغني الراب ويجز و وائل غنيم التعليقات والردود عبر موقع التواصل الإجتماعي إكس، بسبب الجرائم الإسرائيلية في قطاع غزة، وهجوم الفصائل الفلسطينية يوم السابع من أكتوبر طوفان الأقصى.

خناقةويجز و وائل غنيم

كتب وائل غنيم منشورًا عبر حسابه الشخصي علي موقع إكس، وذلك يوم 21 نوفمبر الماضي، يصف فيه ويجز بأنه مغني تافهة، قائلًا: «يا ويجز، حماس خطفت العواجيز والأطفال، حماس إرهابيين، توب لربك يا مجرد مغني تافة».

ليرد ويجز عليه اليوم قائلًا: « ‏لماذا يحق للمواطن الاسرائيلي العيش في الأمان، فوق أرض مسروقة في حين أن مواطنين عزل برضة أبرياء بيمارس عليهم البشائع الصهيونية من ٧٥ سنة، مشوفناكش بتقول إسرائيل قد ما بتقول حماس، ومغمض عينك علي جرائم ناس قتلت من ناسك وسرقت أرضك إلا إذا انت قاعد مع ناسك وفي أرضك هناك يا أمريكاني».

لم يتوان ويجز خلال أكثر من 50 يوما، عن دعم القضية الفلسطينية في جميع حفلاته أو من خلال المشاركة في مظاهرات تدين أفعال جيش الاحتلال الإسرائيلي، من مجازر وإبادة جماعية للشعب الفلسطيني.


وجه مطرب الراب المصري ويجز، رسالة شديدة اللهجة لمتحدث الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بعدما حاول الأخير تزييف الحقائق ونشر مقطع فيديو لجنود إسرائيليين يساعدون مجموعة من المسنين في غزة.

وعلق ويجز على الفيديو، الذي نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة «إكس»، قائلًا: «دواعش إسرائيل سيقتلون هؤلاء الأبرياء بمجرد ما ينتهي التصوير شتان الفرق بين اليد الجبانة واليد الثائرة يا عنصري النشأة».

وأضاف: «مسرحياتكم وخدعكم الرخيص لا تنطلي إلا على محدودي الفكر ومغسولي الدماغ والعنصريين وأنت خير عينة.. اليهودية بريئة منك يا ابن الصهيونية».

search