الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«دانييلا رحمة» من مهرجان البحر الأحمر: أعتز بمشاركتى فيه

الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة

الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة

يمنى سعيد

A A

أعربت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، اعتزازها بمشاركتها في مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي» المُقام في المملكة الغربية السعودية بمدينة جدة، والذي بدأت فعالياته منذ خمسة أيام، حيث شاركت مجموعة من الصور تحمل ذكرياتها بفعاليات المهرجان، مع النجوم العالميون مثل جوني ديب، وويل سميث، وغيرهم، إضافة إلى فيديو من حفل نانسي عجرم الذي أُقيم في الليلة الثانية من المهرجان.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «رحمة»، صور من إطلالتها اليوم وهي الليلة الخامسة للمهرجان، إلى جانب صور أخرى من إطلالتها في الأيام الماضية، وعلقت عليها، قائلة: «مزيد من مهرجان البحر الأحمر السينمائي! ذكريات تستحق الاعتزاز بها!».

وخطفت «رحمة» الأنظار بإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، حيث اعتمدت في على فستان طويل باللون الأسود مع فتحة في جانبه بالأسفل، وظهرت بتسريحة شعر بسيطة، حيث رفعت شعرها للأعلى مع غرة خفيفة على الوجه.

الجدير بالذكر، أن  الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة تتغيب للمرة الأولى عن السباق الرمضاني، حيث تم استبعاد مسلسها مع الفنان السوري قصي خولي من السباق الرمضاني 2024، وتم تأجيله، وجاء ذلك بعد التحضير له والاستعداد لتصويره، ولكن لم يسعفهما الوقت ليلحقا بالعرض في الموسم الرمضاني المقبل، لذلك تم تأجيله، وكان من المقرر أن يشاركه «خولي» في العمل الفنانة اللبنانية دانيلا رحمه لأول مرة، والعمل من إنتاج شركة «إيجل فيلم» لصاحبها جمال سنّان.

هذا العمل كان بمثابة تغيير للثنائيات التي استمرت لعدة أعوام، حيث كونت الفنانة اللبنانية دانيلا رحمة ثنائية ناجحة مع الفنانة ماجي بو غصن في المسلسل اللبناني «للموت» والذي امتدت أجزاءه لثلاث، أما الفنان السوري قصي خولي كون ثنائية ناجحة في المواسم الرمضانية السابقة مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيب.

search