الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لوب» العندليب و«صاروخية» جمال حمزة.. أبرز أهداف الزمالك في شباك الأهلي

لقطة من مباراة سابقة

لقطة من مباراة سابقة

محمد العزب

A A

لا صوت يعلو فوق قمة الأهلي والزمالك، المقرر لها يوم 13 يوليو الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023. الأهداف هي اللغة الوحيدة المعترف بها في كرة القدم، ودائماً ما تشهد مباريات القمة أهداف رائعة وخالدة في أذهان مشجعي الكرة المصرية.

ويقدم لكم موقع الجمهور أبرز أهداف الزمالك في مباريات القمة أمام الأهلي:

-
لوب عبد الحليم

صنفه المحللين على أنه من أفضل 10 أهداف في تاريخ مباريات القمة، استطاع وقتها عبد الحليم علي التسجيل في مرمى عصام الحضري على طريقة «اللوب»، وكان هذا الهدف في موسم 2002-2003 في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح القلعة البيضاء.

- صاروخية السوبر

يعتبر هدف أيمن منصور في نهائي السوبر الإفريقي 1994 في شباك حارس الأهلي أحمد شوبير، واحد من الأهداف الخالدة في ذاكرة مباريات القمة بسبب أهمية الحدث، وكان أول نهائي ببطولة إفريقية يجمع بين الزمالك والأهلي، انتهى اللقاء بهذا الهدف ليعلن عن تتويج الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي.

- ترقيصة فتحي

نهائي بطولة كأس مصر 2016 شهدت هدف من أجمل أهداف القمة التي سجلها نادي الزمالك بعد كرة ساقطة لمصطفى فتحي يقوم بمراوغة الثنائي رامي ربيعة وسعد سمير ويسدد الكرة في شباك الاهلي، وشهد اللقاء تتويج نادي الزمالك ببطولة كأس مصر.

- صاروخية جمال حمزة

استطاع جمال حمزة خطف هدف من تسديدة صاروخية سكنت شباك امير عبد الحميد في نهائي كأس مصر ولكن لم تكتمل فرحة الزمالك بالهدف بسبب خسارة النهائي بنتيجة 4-3.

search