الأحد، 07 يوليو 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ثلاثي الأهلي ينتظم في المران الجماعي استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد

مران الأهلي

مران الأهلي

حسين العجيلي

استأنف فريق الأهلي تدريباته اليومية، اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس للاعبيه، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، والتي ستجمع الفريقين لحساب الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

وشهد المران انتظام الثلاثي أنتوني موديست وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو في التدريبات الجماعية بصورة كاملة‎.، وذلك بعد غيابهم عن مواجهة الأهلي الماضية  أمام يانج الإريكانز التنزاني.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على عقد محاضرة للاعبين، أكد خلالها ضرورة نسيان التعادل في مباراة يانج أفريكانز، مؤكدًا على ضرورة التركيز الشديد ‏قبل المواجهة المرتقبة يوم الجمعة القادم، أمام شباب بلوزداد الجزائري‎.‎

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف مخطط الأحمال بالفريق أندرياس إندويا ، وذلك قبل الانتقال إلى استكمال بقية فقرات المران الجماعي في ‏الملعب‎.، والتدريبات بالكرة

وتعادل الأهلي مع يانج أفريكانز ‏التنزاني بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام‎، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وينتظر النادي الأهلي مواجهة قوية في الفترة المقبلة، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ يلعب في المجموعة الرابعة من البطولة رفقة شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة، مع شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الجمعة 8 ديسمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.