الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أم العروسة.. مفيدة شيحة تحتفل بخطوبة ابنتها: الاختيار الثاني هو الأنضج

مفيدة شيحة ومنه الله

مفيدة شيحة ومنه الله

رحاب عنتر

A A

احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة مقدمة برنامج «الستات» بخطوبة ابنتها منة الله عماد، في حفل اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين.

نشرت مفيدة شيحة صور لابنتها وخطيبها خلال حفل الخطوبة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ووجهت مفيدة شيحة رسالة لابنتها وخطيبها: «اكتشفت الفترة اللي فاتت إن الاختيار التاني هو الأفضل و الأنضج و الأقوى و الانجح وهو ده اللي شجعت بنتي عليه، أنا فرحانة أوي بيكم يا حبايبي وبإن بقى عندي إبن، علمتوني إن الحب الحقيقي ملوش حدود».

جاء ذلك عقب فسخ منة الله عماد ابنة مفيدة شيحة لخطبتها الأولى، بأكثر من عام والذي أعلنت عنها مفيدة شيحة في شهر أغسطس 2021 خلال برنامجها «الستات مايعرفوش يكدبوا».

وردت الإعلامية مفيدة شيحة، على منتقدي الإعلامية نجوى إبراهيم، بسبب استمرارها في مجال تقديم البرامج رغم تقدمها في العمر، مؤكدة أنها هرم من أهرامات التلفزيون المصري.

وأوضحت «شيحة» خلال برنامجها «الستات»، المذاع عبر قناة النهار، أن هناك جيل كامل تربى على برنامج «ماما نجوى»، مشيرة إلى أن الجمهور كان يتمنى ظهور نجوى إبراهيم على شاشة التلفزيون، ويتابع كافة برامجها.

وأردفت: «نجوى إبراهيم هتفضل طول الوقت قيمة موجودة في حياتنا كإعلامية كبيرة في الوطن العربي مش في مصر فقط، وهي مكسب لأي محطة تليفزيونية أو إذاعية».

ووصفت ما يحدث مع نجوى إبراهيم بـ"غير المحترم"، موضحة أن هذه التصرفات تعتبر غيرة وحقد من نجاحها الإعلامي.

واستطردت: «كون إننا نعامل الكبار بهذه الطريقة، ونبعت لها رسالة نقول فيها أنت لسه قاعدة، ده في عدم احترام للكبير، فيه غل وحقد وغيرة، وصفات كثيرة غير إن شخص يقول رأيه».

search