الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة لجماهير «الهلال» خلال مباراة نساجي الإيراني..ماالقصة؟

الهلال السعودي

الهلال السعودي

حسين العجيلي

A A

تعرض الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، خلال مواجهة فريقه أمام نساجي الإيراني، لإصابة قوية غادر على إثرها ملعب المباراة ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الإثنين ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أسيا 2023-2024.

وأجرى جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال،  تبديلًا اضطراريًا، مع بداية الشوط الثاني، بنزول حبيب الوطيان وخروج الحارس ياسين بونو، وذلك بعد شعوره بآلام عضلية أثناء مباراة.

يذكر أن المغربي ياسين بونو، قد انضم لصفوف الهلال السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من إشبيلية الإسباني في صفقة كلفت خزينة الزعيم السعودي 21 مليون يورو، بخلاف المتغيرات الإضافية.

حقق نادي الهلال السعودي فوزًا هامًا على نساجي الإيراني بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الإثنين ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أسيا 2023-2024.

أحداث مباراة الهلال أمام نساجي الإيراني

تقدم الزعيم بهدف دون رد عن طريق لاعبه ميشيل في الدقيقة الرابعة من عمر شوط المباراة الأول.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال على نساجي الإيراني، بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

وفي الدقيقة 54 من عمر المباراة سجل سالم الدوسري هدف الهلال الثاني في شباك نساجي.

ثم في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، سجل نساجي هدف تقليص الفارق بأفدام لاعبه محمود قائد رحمتي، لينتهي اللقاء لصالح الزعيم السعودي ليعزز تأهله لدور 16 من دوري أبطال آسيا، برصيد 16 نقطة.

أعلن خورخي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي تشكيل فريقه لمواجهة نظيره نساجي الإيراني، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

والتقي الهلال مع نظيره نساجي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذه النتيجة أكد الهلال السعودي تأهله للدور الـ 16 من بطولة دوري ابطال آسيا، برصيد 16 نقطة، بينما تجمد رصيد نساجي الإيراني عند النقطة 6 محتلاً المركز قبل الأخير.

search