الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حظك اليوم.. برج الحمل الثلاثاء 5 ديسمبر 2023

برج الحمل

برج الحمل

نورهان عبدالعزيز

A A

يهتم عدد كبير من الأشخاص في معرفة الأبراج الفلكية، فهم يحرصون على معرفة التوقعات لجميع الأبراج، لذا نوضح لكم من خلال موقع «الجمهور» توقعات العماء لبرج الحمل اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 بشيء من التفصيل.

برج الحمل

هو البرج الأول من الأبراج الفلكية ويمتد تاريخه من 23 مارس إلى 22 أبريل، فهو من الأبراج النارية التي يتمتع صاحبها بالعديد من الخصال مثل التواضع والطموح العالي والتطلع إلى تحقيق العديد من الإنجازات.

صفات برج الحمل
يتمتع مولود برج الحمل بالعديد من الصفات والتي يأتي على رأسها تقديم المساعدة والدعم المادي والمعنوي، بجانب أنه محب للجميع، ودائما ما يرغب في مساعدتهم.

توقعات برج الحمل على الصعيد المهني

من الممكن أن يحصل مواليد برج الحمل على فرصة عمل جديدة، فعليهم بالتأني في إتخاذ القرارات وعدم التسرع، كما أنه يكتسب العديد من الصدقات في الفترة المقبلة، فعليه توخي الحذر.

توقعات برج الحمل على الصعيد العاطفي


يحتاج برج الحمل إلى ضبط نفسه كي لا يدخل في مشكلات كبيرة مع شريك حياته، فعليه الاسترخاء والاستجمام قليلاً لتفادي المشكلات التي من الممكن أن تعرقل صفو المنزل وتقلبه رأسا على عقب.

توقعات برج الحمل على الصعيد الصحي

يحتاج مولود برج الحمل إلى فترة نقاء واسترخاء نظراً لأنه يعاني من عدة مشكلات نفسية تؤثر على علاقته بجميع المحيطين به، فيجب ضبط النفس والحفاظ على صحته.

مشاهير برج الحمل

يأتي على رأس مشاهير برج الحمل كلًا من ليدي جاجا، ومحمود درويش، وكاظم الساهر، ومجدى يعقوب، ولبلبة، وفريد الأطرش، ومحمود عبد العزيز وأخيرًا صبا مبارك.

search