الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

« الراحل أشرف عبد الغفور » من مواليد برج السرطان فهم «حساسون جداً»

الفنان أشرف عبد الغفور

الفنان أشرف عبد الغفور

أسماء أبو شادي

A A

قدم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور دوراً متميزًاً خلال أحداث مسلسل «رشيد»، والذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، وفي آخر مشاهده بالعمل، رحلت الشخصية التي كان يُقدمها، وجسد مشهد الوفاة، وبعدها بأقل من عام رحل بالفعل.

الفنان الراحل أشرف عبد الغفور (22 يوينو 1942ـ ديسمبر 2023)، ممثل مصري من مواليد مدينة المحلة الكبري، وهو نقيب سابق للممثلين، يتميز مواليد أواخر يونيو بالحساسية الشديدة وتفهمه لمشاعر الآخرين، حيث يصادف ميلاده برج السرطان.

صفات برج السرطان وفقاً لخبير الأبراج محمد صبحي  

 الحساسية

يتمتع السرطان بقدرة عالية على التعاطف وفهم مشاعر الآخرين، وهذا قد يكون سمة مميزة للراحل أشرف عبد الغفور كفنان، قد يكون قادرًا على التعبير بشكل فني ومؤثر عن المشاعر والأحاسيس العميقة للآخرين.

 التصالح

 يحب السرطان السلام والهدوء ويسعى دائمًا للتوازن والاستقرار. وبالتالي، قد يكون أشرف عبد الغفور قادرًا على تحويل التجارب الصعبة إلى فن يُلهم الناس ويمنحهم الأمل والسلام الداخلي.

الإبداع

 يمتلك السرطان خيالًا واسعًا ومبدعًا، وهذا يمكن أن يجعله فنانًا موهوبًا في مجاله. قد يكون لأشرف عبد الغفور القدرة على إحضار أفكار مبتكرة وفريدة إلى عمله الفني، سواء كان ذلك في الأداء أو في إنتاجه الفني.

 الولاء والحماية

 السرطان يعتبر محافظًا للأسرة والأحباء، وينشأ في داخله رغبة قوية في حماية الآخرين. يمكن أن يظهر هذا الجانب الواقعي في أدوار وأعمال أشرف عبد الغفور، حيث يمكن أن يكون له تأثير قوي على الجمهور وقدرة على إلهام وتحفيز الآخرين.

 الحنان والعاطفة

 يتمتع السرطان بقلب حنون وعاطفي، وهذا يمكن أن يتجلى في فن أشرف عبد الغفور. قد يكون لديه القدرة على إحضار العواطف العميقة إلى أعماله الفنية ومنح الجمهور تجربة مليئة بالوجدان والشفاء.