السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتدريبات بدنية.. الأهلي يستعد لمواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

تدريبات الاهلي

تدريبات الاهلي

حسين العجيلي

A A

استأنف فريق الأهلي تدريباته اليومية، اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس للاعبيه، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، والتي ستجمع الفريقين لحساب الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على عقد محاضرة للاعبين، أكد خلالها ضرورة نسيان التعادل في مباراة يانج أفريكانز، مؤكدًا على ضرورة التركيز الشديد ‏قبل المواجهة المرتقبة يوم الجمعة القادم، أمام شباب بلوزداد الجزائري‎.‎

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف مخطط الأحمال بالفريق أندرياس إندويا ، وذلك قبل الانتقال إلى استكمال بقية فقرات المران الجماعي في ‏الملعب‎.، والتدريبات بالكرة

 وتعادل الأهلي مع يانج أفريكانز ‏التنزاني بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام‎، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وينتظر النادي الأهلي مواجهة قوية في الفترة المقبلة، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ يلعب في المجموعة الرابعة من البطولة رفقة شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة، مع شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الجمعة 8 ديسمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

في شأن مختلف، يستعد مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإرسال القائمة النهائية للفريق المُشاركة في بطولة كأس العالم للأندية اليوم الاثنين.

وستقام بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلي، في المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر الجاري، وتضم القائمة 23 لاعباً، وسبق وأرسل الفريق الأحمر القائمة الأولية في 30 أكتوبر الماضي والتي ضمت 35 لاعباً.

search