الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادين نجيم تكشف تفاصيل مسلسل «2024»

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

يمنى سعيد

A A

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل «2020»، والذي يحمل اسم «2024»، ومقرر أن تُشارك به خلال الموسم الرمضاني المُقبل 2024، بعد أن شاركت في العام الماضي بمسلسل «وأخيرًا» مع الفنان السوري قصي خولي.

وتحدث «نجيم» خلال تواجدها بمهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي» من خلال لقاء في برنامج «عرب وود» الذي يُعرض على قناة «روتانا»، وكشفت عن بعض التفاصيل من امتداد مسلسل «2020» لموسم جديد وهو «2024»، قائلة: «شخصية (الضابط سما) ستكون بالجزء الثاني من المسلسل، وهو امتداد للقصة وليست قصة جديدة، فهناك خطوط جديدة دخلت على المسلسل، وهناك خطوط انتهت في الجزء السابق».

وتابعت «نجيم» في تصريحاتها مع برنامج «عرب وود»، قائلة: «سنشهد خلال الجزء الثاني التداعيات التي مرت بها (سما) خلال أحداث الجزء الأول أو بالقضية (2020)، وماذا حدث لها، والمشاكل التي تعرضت لها، والمخاطر أيضًا، إذًا سنرى مسلسل مليء بالأحداث الدرامية، والأكشن، والتشويق، إلى جانب الرومانسية».

الجدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بدأت قبل حضورها لفعاليات مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي» بأيام قليل في تصوير أحداث مسلسها «2024» المقرر أن تُشارك به خلال السباق الرمضاني المُقبل.

وبدأت «نجيم» تصوير المسلسل في لبنان، ومن المقرر استكمال باقي مشاهد التصوير بتركيا، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، ويأتي ذلك على عكس الجزء الأول منه، والذي حمل اسم «2020» وقدمته «نجيم» منذ ثلاثة سنوات مع النجم السوري قصي خولي.

وتم الكشف عن عدد من النجوم المشاركين فى العمل مع نادين نجيم والفنان محمد الأحمد، من بينهم الفنانة اللبنانية كارمن لبس، والفنان اللبناني طوني عيسى، وشاركوها خلال مسلسل «2020»، وأيضًا سيشارك الفنان وسام صليبه، وحتى الآن لم يتم الإفصاح عن باقي فريق العمل، وستخوض الضابط «سما» خلال أحداث المسلسل مهمة جديدة.

من المقرر أن تُشارك «نجيم» بمسلسل «2024» خلال السباق الرمضاني القادم، ويشاركها البطولة كلً من الفنان السوري أحمد الأحمد، والفنانة اللبنانية القديرة كارمن لبس، ولم يتم الإعلان عن باقي فريق العمل حتى الآن، وسيكون العمل استكمالًا لقصة الضابط سما التي تنكرت خلال الجزء الأول في شخصية «حياة»، ولا أحد يعرف إذا كانت ستكون هناك مغامرة جديدة ستعيشها الضابط سما، أم أن الحكاية استكمالا للموسم الأول.

search