الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم ليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بحبهم للعلاقات الطويلة، ويتميزون بالتسامح دائما، والقدرة على التحمل والمثابرة، لديهم قدرة على تحمل ما يحدث معهم من مصاعب، ويثقون فى المقربين لهم، يحبون المشاركة فى أعمال الخير وتقديم المساعدة للمحتاجين، يبعدون عن الأماكن المزدحمة، يحبون الخروج مع المقربين، يحبون الحصول على اوقات راحتهم بمفردهم.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت باهتمامهم بمظهرهم الخارجى فهم يحبون الظهور بشكل أنيق وشيك، يحبون العمل لساعات طويلة، يبعدون عن أجواء الخلافات، يحبون التفكير بهدوء فى ما يحدث معهم من أزمات، لا يحبون العصبية، يميلون إلى العند فى بعض الأوقات.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت الفنان زكى رستم، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي

الشريك يثق فيك بشكل جيد، حاول أن تكون قدر هذه الثقة، من الممكن أن يترك عليك بعض الأمور، حاول التصرف بشكل صحيح، وقم بمشاركة الشريك فى كافة أمورك، حتى تحافظ على علاقتك به بشكل دائم.
 

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني

لديك بعض الاتصالات فى مجال عملك، حاول التحدث بشكل يناسب طبيعة عملك، قم باستشارة أصحاب الخبرة فى مجال عملك لكى تحصل على النصائح التى تساعدك على نجاحك فى مكان عملك.

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي

لديك بعض المواقف التى تقابلك سواء داخل الأسرة أو العمل ومن الممكن أن تتأثر بها صحتك من الممكن أن يكون بالسلب أو بالإيجاب، حاول أن تكون مستعدآ لهذا، وقم بأخذ الاحتياطات الكافية من أجل المحافظة على صحتك.

search