السبت، 05 أكتوبر 2024

09:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب الشيوخ: أدعوا الأسر المصرية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

النائب أحمد البلشي

النائب أحمد البلشي

زينب حلمي

A A

قال أحمد البلشي، عضو مجلس الشيوخ، إن المصريين في الخارج خلقوا أجواء وطنية عظيمة جدًا، وأكدوا على أهمية التواجد في العرس الديمقراطي، معلقًا:« كانت هناك أجواء وطنية كبيرة».
أشار خلال حديثه لـ « الجمهور» إلى أن المصريين في الخارج قاموا بما عليهم، والمصريين في الداخل سيقدمون صورة أكبر للمشاركة السياسية، وإقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

أوضح النائب، أن مجلس الشيوخ يحشد المواطنين ويحثهم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن النواب ينظمون العديد من اللقاءات والاجتماعات مع الشباب من أجل تعريفهم بالانجازات والمشروعات التي نفذتها الدولة المصرية خلال السنوات الماضية، ونتحدث معهم عن التطور الملحوظ الذي حل بالدولة المصرية خلال السنوات الماضية.

أكد أن مصر من أعظم الدول التي تتمتع بالأمن والاستقرار وتوافر السلع الغذائية، معقبًا:« عندما  نقارن بين مصر والدول المستقرة في أسعار السلع والخدمات سنجد أن مصر من أرخص الدول، بالإضافة إلى بذل المؤسسات جهود كبيرة جدًا من أجل تقديم حياة كريمة للمواطنين.

وعن ملف دعم الشباب، استطرد « البلشي» الشباب هو عماد المستقبل، وهو الفكر القائم لبناء الدولة الحديثة، وتعتمد عليهم الدولة بشكل أساسي، منوهًا أن رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي تتمثل في تمكين الشباب، وإطلاق مساحات الإبداع للقيادة الشبابية، مؤكدًا أن كل هذه دوافع من أجل دمج ومشاركة الشباب في المجتمع، ولذلك فإن الشباب حريص على المشاركة في حقه السياسي والإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية.
طالب النائب، الأسر المصرية بالذهاب مع أولادها إلى اللجان الانتخابية، من أجل تأصيل وتعميق المشاركة السياسية في الأطفال، والمشاركة في العرس الانتخابي.

search