السبت، 05 أكتوبر 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صراع ثنائي اسكتلندي للتعاقد مع نجم منتخب مصر

 منتخب مصر

منتخب مصر

حسين العجيلي

A A

يقترب الدولي المصري، أحمد حجازي كابتن منتخب مصر، واتحاد جدة السعودي، من الرحيل عن صفوف الفريق السعودي، والانتقال للدوري الأسكتلندي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

واحتدم الصراع بين فريقي رينجرز وسيلتك الأسكتلنديان، للحصول على خدمات حجازي في الفترة المقبلة، ووفقًا لما أ"شارت إليه شبكة «TEAMtalk» فإن الناديان يتنافسان في الفترة الحالية لضم نجم منتخب مصر.

 ومن المتوقع في الفترة المقبلة أن ينتقل المدافع المصري لأحد الناديين خلال موسم انتقالات يناير المقبل.

وانضم صاحب الـ 32 عامًأ إلى صفوف نادي اتحاد جدة موسم 2021-2022 من فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وقدم أداء مميز، حيث حقق مع الفريق لقبين في الدوري السعودي، وبطولة كأس السوبر.

ويرتبط أحمد حجازي مع اتحاد جدة بعقد لمدة 3 مواسم قادمة، حتى صيف 2026، بعدما تم تمديد التعاقد مع من قبل نمور جدة، ليحصل على مبلغ 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

يستضيف فريق اتحاد جدة السعودي نظيره سباهان الإيراني، اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساء، لحساب منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الاتحاد وسباهان بدوري أبطال آسيا.

تنطلق مباراة العميد في الثامنة من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام سابهان

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي: في حراسة المرمي: عبد الله المعيوف، في خط الدفاع، مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، لويس فيلبي، زكريا هوساوي، في خط الوسط: فابينيو، فيصل الغامدي، صالح العمري، جوتا، في خط الهجوم: عبد الزراق حمد الله، هارون كمارا.

search