السبت، 05 أكتوبر 2024

12:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد علي رزق يحتفل بعيد ميلاده ويوجه رسالة لزوجته

محمد علي رزق

محمد علي رزق

رحاب عنتر

A A

احتفل الفنان محمد علي رزق اليوم، بعيد ميلاده الـ37 برفقة زوجته، في مكان عام، وسط الشموع والورود.

شارك محمد علي رزق متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورًا برفقة زوجته أثناء احتفاله بعيد ميلاده.

وعلق محمد علي رزق على الصور: «عيد ميلادي، بحبك يا روحي».

وانضم الفنان محمد علي رزق مؤخرًا لفريق عمل مسلسل «العودة»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، على القنوات والمنصات الإلكترونية.

وكشف الفنان محمد علي رزق في تصريح لـ«الجمهور»، أنه جاري استكمال تصوير مشاهده في مسلسل العودة، وأنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد عرض المسلسل.

وعن تفاصيل شخصيته في المسلسل، أكد محمد علي رزق أنه غير مسموح بالإفصاح عن أي تفاصيل عن دوره في المسلسل حتى الآن، وأضاف قائلًا: «إن شاء الله تعجب الجمهور، شخصية مختلفة وجديدة عليا».

مسلسل «العودة»

يُذكر أن، محمد علي رزق انضم مؤخرًا، لفريق عمل مسلسل العودة، بالمشاركة مع الفنان شريف سلامة وتارا عماد ووليد فواز وصفاء الطوخي، وعصام السقا، وحمزة العيلي، وولاء الشريف، وشاهيستا سعد، ومحمد عبد العظيم، وأحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.
وتدور أحداث مسلسل العودة في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصر، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة، ويذكر أن مسلسل «العودة» تغير مؤخرًا ليكون الاسم النهائي بدلًا من اسم منجم دهب، واسم كف مريم.

يُذكر أن الفنان محمد علي رزق، سيشارك في مسلسل «حدوتة منسية» المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة والعمل من بطولة كلًا من: سوسن بدر، ، أحمد فهيم، نانسي صلاح، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، أحمد صيام، كريم سامي مغاوري، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

search