السبت، 06 يوليو 2024

02:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد المصريين في الخارج: حشود الناخبين أمام اللجان مبعث فخر

انتخابات

انتخابات

محمد النجار

تقدم الاتحاد العام للمصريين في الخارج، بشكر وتقدير لكل رؤساء وفروع الاتحاد وأمناء وأعضاء الاتحادات الفرعية في كل أنحاء العالم وإلى أعضاء غرفة العمليات بمقر الاتحاد، على الجهد الكبير الذي بذلوه في التنظيم والمشاركة في العملية الانتخابية للمصريين في الخارج مما أسفر عن ظهورها بهذا الشكل الرائع المشرف.

كما تقدم الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالشكر والتقدير والامتنان، إلى المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ، والعميد وسام صبري المدير التنفيذي للحملة الانتخابية، والنائب محمود القط عضو مجلس الشيوخ بالخارج عن تنسيقية شباب الأحزاب والفريق المعاون للحملة.

كما وجه الاتحاد الشكر لمن شارك و لو بلحظه في هذا الاستحقاق العظيم. وقال الاتحاد في بيان له" لقد كانت حشود أبناء مصر أمام اللجان مبعث الفخر ومصدر السعادة لنا في جميع دول العالم ، وبات في ذهن أبناؤنا في الخارج أن ممارسة العملية الانتخابية في مصر وخارجها لا تقل عما يرونه في الدول المقيمون فيها من حرية وديموقراطية . 

ونهنئ مقدماً الرئيس عبد الفتاح السيسي على النجاح الساحق من خلال توقعاتنا، ومما شاهدناه جراء العملية الانتخابية للمصريين في الخارج.