الأحد، 07 يوليو 2024

02:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بديل الآيفون.. أفضل موبايل شاومي في 2023

 Xiaomi Mi 12 Pro

Xiaomi Mi 12 Pro

نورهان عبدالعزيز

يُعتبر هاتف Xiaomi Mi 12 Pro من الهواتف الشهيرة في عام 2023 لما له من مزايا كثيرة ، فهو يضم معالجًا قويًا، علاوة على تقنية 5G للاتصالات الفائقة السريعة، كما أنه يضم شاشة AMOLED بمعدل تحديث عالي.

مزايا هاتف Xiaomi Mi 12 Pro

يعزز الهاتف مشاهدة الصور بألوانها الواقعية، بجانب احتوائه على نظام كاميرا متقدم مع عدسات متعددة لتصوير فائق، بجانب تقنيات التصوير الذكية خاصةً في ظروف الإضاءة المنخفضة، حسبما كشفت الصحف الأجنبية.

ويحتوي Xiaomi Mi 12 Pro على إطار صلب وخفيف الوزن، كما أنه يضم بطارية ذات سعة كبيرة تعزز خاصية الشحن السريع، إضافة إلى تحسين إدارة الطاقة، لتقليل الاستهلاك.

ويضم الهاتف نظام تشغيل MIUI 14، بجانب سعره القليل الذي يصل إلى 26 ألف جنيه مصري مقارنةً بالهواتف الأخرى والتي يأتي على رأسها آيفون 15 برو ماكس الذي يتمتع بإمكانيات جبارة.

وقارن العديد من المستخدمين بين هاتفي آيفون 15 برو ماكس و Xiaomi Mi 12 Pro، وكشفت العديد من التقارير الصحفية، أن الآخير ينافس الإصدار الأخير من هواتف الآيفون لما لها من مزايا كبيرة.

يحتوي الهاتف على شريحة من نوع A16 SoC، إضافة إلى معالج قوي من نوع GPU، حيث يعمل بشكل سريع لاسيما في الألعاب الإلكترونية، كما أنه يحتوي على كاميرا عالية الدقة تُسهل التقاط الصور، إضافة إلى خاصية التكبير البصري لجميع المستخدمين والتي تصل إلى 5x، مما يزيد من فرص شراء هذا الهاتف الذي يحرص الجميع على إقتنائه.