السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القصة الكاملة لفيديو "المطبخ" بين كروان مشاكل وإنجي حمادة

كروان مشاكل وأنجي حمادة

كروان مشاكل وأنجي حمادة

أمة الله عمرو

A A

كل شيء مباح.. فالغاية تبرر الوسيلة.. هكذا يرى الباحثون عن المكسب المادي السريع  والجري وراء التريند ضالتهم.

فجأة تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى مهنة من لا مهنة له.. وكل شيء جائز ومشروع، ضاربين بكل القيم والمباديء عرض الحائط ..متجاهلين أن هذه المواقع بضغطة زر تتابع  كل العائلة صغارا وكبارا ما يحدث، ولا يوجد رقيب إلا الضمير الإنساني ..لذلك كنا فى حاجة إلى تدخل الدولة والأجهزة الرقابية على هذا المحتوى المقدم على مواقع التواصل الاجتماعي .

ورغم قيام النائب العام بتحويل عدد من مقدمي المحتوى على السوشيال ميديا للمحاكمة، وصدور أحكام ضدهم ممن خالفوا مبادىء وقيم المجتمع المصرى والإسلامى إلا أن فئة لا تزال تصر على مخالفة كل القواعد والآداب العامة .

“كروان مشاكل” و"أنجي حمادة" يروجوا فيديو للشهرة

من بين هؤلاء كروان مشاكل، الذى ظهر بوضع مناف للأخلاق، مع المذيعة إنجي حمادة، من داخل مطبخ بشقة سكنية ملكا للأخيرة بالتجمع الأول، وظن الجميع أنهما تزوجا ولم يعلنا خبر زواجهما، لكن الحقيقة وراء هذا الفيديو كان الشهرة ورفع عدد المشاهدين لتحقيق المكاسب المالية السريعة.

تسبب الفيديو بصدمة لكل  رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وانتشر المقطع على نطاق واسع وأثار غضبا جماهيريا كبيرا، ما دفع المستشار أشرف سعيد فرحات ، إلى تقديم بلاغ ضد كل من “أحمد علي” الشهير بـ"كروان مشاكل"، وسماح مصطفى المذيعة الشهيرة بـ"إنجي حمادة"، بغرض تطهير المجتمع من الأشخاص الذين يحرضون المجتمع على الفسق والفجور، فتم على الفور إلقاء القبض على المذيعة “إنجي حمادة”، وبالتحقيق معها نفت تماما أنهما متزوجين، وأكدت أنه فيديو للشهرة، ولزيادة عدد المشاهدات ، وتحقيق ربح مادى .

أمر ضبط وإحضار “كروان مشاكل” وحبس “أنجي حمادة”

وصدر قرار من النيابة العامة بضبط وإحضار “كروان مشاكل”، لكنه نشر فيديو أنه سوف يهرب خشية من العدالة والمسائلة القانونية، وبالفعل هرب عند أحد أقاربه في قرية طهطا بمحافظة سوهاج، ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض عليه، مساء أمس الأحد بعد هروبه بخمسة أيام عند أحد أقاربه، وعند التحقيق معه ظهرت مفاجآت جديدة بعد أن اعترف أمام النيابة العامة، خلال التحقيق معه في تهمة ظهوره مع المذيعة “أنجي حمادة”، بمقطع فيديو فاضح داخل شقتها السكنية في منطقة التجمع الأول.

وعندما تم استجوابه ومواجهته بالتهمة المنسوبة له بالترويج للفسق والفجور بمساعدة زوجته المذيعة، أنكر زواجه منها  ، وأكد أنه فيديو تيك توك للشهرة فقط لا غير، مثلما  قالت أنجي، وأن والدته هي التي قامت بتصوير الفيديو لهما، بداخل مطبخ مسكن المذيعة أنجي، عندما كانوا فى عزومة عشاء في بيت إنجى في التجمع الأول، وأنه لم يحقق أرباحا من تداول الفيديو سوى 50 ألف جنيه فقط.

وأضاف أن المذيعة إنجي طلبت منه أن يزورها هو ووالدته، لعمل الفيديو بشقتها لزيادة شهرتهم على التيك توك ولتحقيق أرباح بشكل أوسع،  وكشف أنها استغلته نتيجة عدد متابعيه، لتزويد متابعيها على حسابها الخاص، لتحقيق مكاسب وأرباح أكثر في مدة زمنية قصيرة

لكن الفيديو  أثار غضب الكثير بسبب أنه غير لائق لفئات المجتمع، لأنهم يحرضان من خلاله على الفسق والفجور وخدش الحياء، وبسبب ذلك تم تجديد حبس إنجي حمادة 15 يوم على ذمة التحقيقات، وحبس كروان مشاكل 4 أيام على ذمة التحقيقات.

search