السبت، 05 أكتوبر 2024

04:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالفيديو.. أسرار جديدة عن خناقة التوأم حسام وإبراهيم في اتحاد الكرة

التوأم حسام وإبراهيم حسن

التوأم حسام وإبراهيم حسن

علي نصير

A A

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن أسرار وكواليس جديدة عن خناقة التوأم حسام وإبراهيم حسن مع ممثلي النادي المصري البورسعيدي داخل مقر اتحاد الكرة.

وأكد في تصريحات إذاعية: «سبب المشادة جاءت لأن محامي النادي المصري قال إنه أتى للرد على شكوى إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق البورسعيدي، وأنه فوجئ بنظر شكوى التوأم حسام وإبراهيم حسن».

وأضاف خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «كابتن إبراهيم حسن انفعل بشدة عندما قال المحامي إن إبراهيم حسن هو من انقطع عن تدريبات المصري ولم يصدر قرارًا بإقالته، وهو الأمر الذي رفضه الأخير، وهنا تدخل بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة للتهدئة، وأكدوا تحديد جلسة أخرى للنظر في الشكوى، وإخطار محامي النادي البورسعيدي حتى يجهز أوراقه».

«التجاوزات غير مقبولة»

واصل أحمد شوبير حديثه، قائلا: «لا أعلم ما الداعي لما حدث أمس وما الداعي للخناق، حسام وإبراهيم تقدما بشكوى لحفاظ حقوقهما المالية، وكان هناك شكوى من أعضاء مجلس الإدارة بالتجاوز بالسب في حقهم، والنادي المصري أصدر بيان إنهاء التعاقد معهما بسبب التجاوزات غير المقبولة».

وأتم الإعلامي أحمد شوبير: «بالطبع لن أكون في صف حسام حسن وإبراهيم حسن، أو في صف النادي المصري، ولكن سأكون في صف اللوائح والقوانين، ومن أخطأ يجب أن يحصل على عقوبته ومن له حق يحصل عليه».

search