الخميس، 11 يوليو 2024

07:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد السقا ينفعل خلال تشييع جنازة أشرف عبدالغفور.. فيديو

الفنان أحمد السقا

الفنان أحمد السقا

ياسمين شهاب   -  

ظهر الفنان أحمد السقا، خلال تشييع جنازة الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، منذ قليل، وهو في حالة انفعالية بسبب تزاحم الحضور عليه أثناء وصوله إلى مسجد الشرطة.

ووصل أحمد السقا، إلى مسجد الشرطة، منفردًا وعندما قام أحد المصورين الصحفيين بتصويره دفعه إلى الخلف واستكمال طريقه إلى داخل المسجد ولم يصرح بأي تعليق غير: «البقاء الله ربنا يرحمه».

وتعرّض أشرف عبدالغفور، لحادث سير أثناء قيادته لسيارته برفقة زوجته، أمام كومباوند «ماونتن فيو»، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبعد وقوع الحادث تم نقله فورًا إلى مستشفى زايد التخصصي.

وبعدما حاول الطاقم الطبي، إسعافه بشتى الطرق، لفظ أنفاسه الأخيرة، وتوفى في الحال، وحاليًا زوجته في حالة خطرة بالرعاية المركزة، وتم نقل جثمانه إلى المشرحة.

وكان الظهور الأخير للفنان أشرف عبدالغفور، عندما تولى منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، برئاسة الفنان محمد رياض والتي انطلقت في شهر أغسطس الماضي.

وعلى صعيد آخر، كرمت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، تقديرًا لإنجازاته الكبيرة في المسرح، ليكون ذلك آخر تكريم للفنان الراحل قبل وفاته.

وتولى الفنان أشرف عبدالغفور، منصب رئيس لجنة تحكيم المسابقة، كما ضمت اللجنة عددا من الأعضاء، منهم: المخرج نادر صلاح الدين، الموسيقار طارق مهران، مهندس الديكور محمد الغرباوي، الفنان مجدي كامل، الدكتورة سحر الهلالي، الناقد الفني جرجس شكري، أما مقرر اللجنة سيكون الفنان محمود حسن.