السبت، 06 يوليو 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خلافات جيرة تنتهي بقتل مالك محل سجاد في الوراق

محكمة شمال الجيزة

محكمة شمال الجيزة

أمة الله عمرو

أمر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر الجاري، باستمرار حبس 3 أشخاص، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل مالك محل سجاد بالتعدي عليه ضربا بالأيدي، نتيجة خلافات جيرة سابقة بينهما، في الوراق.

التحقيقات تدين المتهمين في إنهاء حياة شخص

وكشفت تحقيقات النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه مالك محل سجاد، و3 أشخاص بسبب خلافات الجيرة، قام فيها أحد الأشخاص بالتعدي على أحد أفراد أسرة المجني عليه، ثم قام بالتعدي على مالك المحل ضربًا بالأيدي، فتسببت إصابته النافذة التي أزهقت روحه.

وكانت النيابة العامة قد أمرت في وقت سابق، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة، في منطقة الحادث للوقوف على ملابساته وأسبابه، كما أمرت بتشريح الجثة وتقديم تقرير الصفة التشريحية، لثبوت وأسبابها حالة الوفاة.

بداية واقعة مقتل شخص على يد ثلاثة أخرين في الوراق

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة إمبابة التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة في نطاق دائرة القسم، وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين سقوط جثة شخص صاحب محل سجاد، يقيم في نطاق دائرة قسم شرطة الوراق، وأتضح أن ذلك حدث نتيجة مشاجرة بين طرف أول مالك المحل “توفى فور إصابته”، وطرف ثان 3 أشخاص يقيموا في محافظة الجيزة، بسبب خلافات الجيرة، قام خلالها تعدي أحد أفراد الطرف الثاني، على صاحب محل سجاد بالضرب بالأيدي، فأحدث إصابته التي أزهقت روحه.

وفور إنهاء الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهمين، وباستجوابهما أقروا بقيامهم بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.