الأحد، 07 يوليو 2024

01:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الواتساب» يُتيح قنوات للرياضة والفاشون داخل تطبيقه

الواتساب

الواتساب

نورهان عبدالعزيز

أزالت شركة «ميتا» الستار عن خاصية جديدة في تطبيق «الواتساب» تتعلق بقنواته من خلال الدخول على رابط بعنوان «Official whatsApp» والضغط على زر Try it لاختيار القنوات المختلفة سواء الرياضة أو الفاشون أو اللياقة.

وبمجرد الضغط على زر  Try it تظهر العديد من القنوات التي يمكننا الاشتراك فيها من خلال علامة (+) للإطلاع على أحدث الأخبار في جميع المجالات، والجديد في الأمر أنه من الممكن الاشتراك في قنوات مجالتها مختلفة.

خطوات إنشاء قنوات «الواتساب»

ويمكننا من خلال هذه القنوات تبادل الثقافات والأراء بين جميع المستخدمين، لذا ننشأ هذه القنوات عن طريق التأكد أولًا من أن الواتساب ذات إصدار حديث، على أن نذهب للقسم الخاص بالقنوات ونضغط على علامة + التي توجد بجانب كلمة Channels.

ونضغط على زر إنشاء قناة أو Create channel، ثم ننقر على زر متابعة، ونكتب اسم القناة والوصف، على أن نضع الصورة المناسبة، حتى تكتمل جميع البيانات، وأخيرًا نضغط على Create channel، لتفعيل هذه القناة.

وكان قد أعلن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا»، أن عدد متابعي قنوات «الواتساب» تجاوز النصف مليار نشط شهريًا خلال الأسابيع الأولى من إطلاقه، حسبما كشف موقع TOI الهندي.

وأوضح مالك شركة «ميتا»، أنه سعيد للغاية بسبب انخراط المجتمع على تطبيق «الواتساب»، فهذا نجاح باهر لقنواته التي لم يمر عليها سوى سبعة أسابيع فقط لا غير.