السبت، 06 يوليو 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جهاز مدينة الشروق يستعد لتنمية منطقة السلام وتشغيل خطي مواصلات

جهاز الشروق

جهاز الشروق

منار عبد العظيم

تابع المهندس على سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، سير العمل بمنطقة " السلام" المضافة لمدينة الشروق، يرافقه مسئولو الجهاز، وذلك بهدف الإعداد لأعمال تمهيد الطرق، ومدخل المنطقة، وإمدادها بالمرافق الرئيسية، تمهيداً لتنميتها.

كما تابع  الموقف الحالي لمسارات خطوط البترول المارة بالمنطقة، والجاري تغييرها بخطوط جديدة، وكذلك المراجعة على الطبيعة لمواقع أبراج الكهرباء، بهدف تنفيذ الأعمال لتنمية المنطقة. 

وتفقد رئيس الجهاز أعمال المحاور والطرق، إضافة إلى الحدائق العامة بتلك الأحياء، موجهاً بتكثيف المتابعة للتطوير بالحدائق، والنظافة، والمرور اليومي بجميع أنحاء المدينة، والعمل دائماً على تقديم أفضل الخدمات لسكان مدينة الشروق.

وكشف المهندس على سعد، عن تشغيل خطى مواصلات خارجيين جديدين للربط بين المدينة ومناطق وأحياء محافظة القاهرة، وذلك بالتنسيق مع إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال، بهدف التيسير على سكان المدينة، والمترددين عليها.

وأضاف رئيس جهاز الشروق، أن مسار الخط الأول هو " مدينة الشروق – رمسيس"، والثاني (الشروق – السيدة عائشة)، وذلك بصفة تجريبية لحين الاستقرار على المسارات المطلوبة وفقاً للاحتياجات الفعلية. 

ولفت  المهندس على سعد إلى أن ذلك يأتي استجابةً لرغبة السكان، وتدعيماً لمنظومة النقل الخارجي سواء المملوكة للجهاز، أو خطوط النقل العام والخاص بمدينة الشروق. 

وأعلن رئيس جهاز مدينة الشروق، عن الانتهاء من إحلال وتجديد 400 قاعدة عامود إنارة بالأحياء السابع والثامن والتاسع ضمن خطة الجهاز، نظراً لتنفيذها منذ فترة طويلة، وذلك حرصاً على السلامة العامة، مؤكداً استكمال الأعمال داخل نطاق الأحياء المذكورة.