السبت، 05 أكتوبر 2024

03:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي ينسحب من كأس الرابطة.. «شوبير» يكشف الحقيقة

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، موقف النادي الأهلي الرسمي والنهائي من الأنباء المتداولة في الساعات الأخيرة حول اعتذار النادي الأهلي عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المقبلة.

ومن المقرر، أن تنطلق بطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، في نسختها الثالثة بالتزامن مع كأس أمم إفريقيا 2024، في شهر يناير المقبل .

وقال «شوبير»، في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين: «عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أكد أنه تم إخطار كل الأندية بموعد بطولة كأس الرابطة بالتزامن مع كأس الأمم الأفريقية، وأكد أنه حتى الآن لم يعتذر أي نادٍ».

وأضاف «شوبير»، عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: "ظهرت شائعتان، الأولى بأن الزمالك لديه معسكر بالإمارات وسيخوض مباراتين وديتين خلاله، وسيكون المعسكر مفيداً من الناحية المادية، والثانية أن الأهلي يفكر في الاعتذار عن البطولة لأنها غير مجدية بالنسبة له.. وهذا الكلام مجرد شائعات ولم يعتذر أي نادٍ حتى الآن".

وأكمل: «من وجهة نظري يجب أن يشارك الأهلي والزمالك في هذه البطولة، لأن الفوز بلقب كأس الرابطة غير مهم للناديين، ولكن المهم هو الفوز باللاعبين الناشئين».

في شأن متصل تترقب جماهير وعشاق القلعة الحمراء، موعد مباراة الأهلي المقبلة، بعد التعادل مع يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر النادي الأهلي مواجهة قوية في الفترة المقبلة، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ يلعب في المجموعة الرابعة من البطولة رفقة شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة، مع شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الجمعة 8 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

في شأن مختلف، يستعد مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإرسال القائمة النهائية للفريق المُشاركة في بطولة كأس العالم للأندية اليوم الاثنين.

وستقام بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلي، في المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر الجاري، وتضم القائمة 23 لاعباً، وسبق وأرسل الفريق الأحمر القائمة الأولية في 30 أكتوبر الماضي والتي ضمت 35 لاعباً.

search