الأحد، 07 يوليو 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تقارير تفجر قنبلة مدوية عن أحمد فتوح وانتقاله للأهلي

أحمد فتوح

أحمد فتوح

علي نصير

فجرت تقارير صحفية إماراتية، قنبلة مدوية عن أزمة أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وموقفه من الاستمرار مع القلعة البيضاء، أو الرحيل إلى غريمه التقليدي الأهلي أو الانتقال لأي نادٍ آخر.

وقالت صحيفة الخليج الإماراتية إن مشكلة أحمد فتوح اقتربت من الحل، بسبب المنتخب المصري وبطولة أمم إفريقيا المقررة في يناير المقبل في كوت ديفوار.

وأكدت التقارير الإماراتية أن الأزمة في طريقها للحل سواء بالتجديد للزمالك والاستمرار مع الفريق، أو بالبيع لأحد الأندية الخارجية، تحديدًا في السعودية يناير المقبل.

وأشارت إلى إن حازم إمام عضو اتحاد الكرة، وأحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، يحاولان تقريب وجهات النظر بين الزمالك واللاعب حتى يشارك في بطولة أمم إفريقيا، خاصة أن فيتوريا المدير الفني للمنتخب اشترط جاهزية اللاعب ومشاركته في المباريات لضمه إلى قائمة البطولة الإفريقية المرتقبة.

اعتذار مرتقب للزمالك

وتابعت الصحيفة: من المتوقع أن يصدر «فتوح» بيان اعتذار لإدارة الزمالك خلال الساعات المقبلة لتهدئة الجماهير، على أن يتم التوصل لحل مرضٍ للطرفين حتى يعود اللاعب للمشاركة في المباريات قبل البطولة الإفريقية التي يسعى اللاعب للمشاركة بها.

وواصل الثلاثي محمد صبحي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري لاعبوا الزمالك، تدريباتهم اليومية بمقر النادي.

وخضع الثلاثي لفترة تدريبة تحت إشراف مدرب الأحمال لمدة 30 دقيقة في صالة الجيم أعقبها تدريبات لمدة 60 دقيقة داخل ملعب حلمي زامورا ، اشتملت على تدريبات بدنية وجمل فنية، وينتهى إيقاف الثلاثي «فتوح وصبحي والزناري» يوم 7 ديسمبر الجاري، حيث بدأ الإيقاف في 7 نوفمبر.