الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفربول يبحث عن بديل.. تقارير بريطانية تكشف مفاجأة مدوية بشأن صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

علي نصير

A A

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الإثنين، عن مفاجأة من العيار الثقيل عن النجم المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية إن نادي ليفربول تلقى نصيحة من لاعبه السابق دون هاتشيسون بقيام النادي بالتعاقد مع جادون سانشو بدلاً من محمد صلاح في 2020.

وأضافت الصحيفة أن «هاتشيسون» عرض صفقة مثيرة على المدرب يورجن كلوب، بأن يتعاقد «الريدز» مع نجم بروسيا دورتموند مع السماح للدولي المصري بالرحيل.

وأكدت الصحيفة: أن اللاعب الذي نشأ في أكاديمية مانشستر سيتي كان مطلوباً بشدة في ذلك التوقيت، وكان من المتوقع أن تبلغ قيمة انتقاله أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، لذلك كان ليفربول مطالباً ببيع أحد لاعبيه، لذلك تم طرح فكرة بيع صلاح».

وأكملت: «لكن بعد ثلاث سنوات يبدو أن الليفر أفلت من رصاصة قوية بعدم تعاقده مع الدولي الإنجليزي الذي انضم إلى مانشستر يونايتد في 2021 مقابل 73 مليون جنيه إسترليني، ويعاني بشكل كبير من تراجع مستواه، بينما حافظ محمد صلاح على كونه أحد الهدافين المخيفين في الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف حتى الآن».

ويعيش محمد صلاح فترة مميزة مع ليفربول بعد الموسم الماضي الذي خرج فيه «الريدز» خالي الوفاض من كل البطولات التي شارك فيها.

كأس الاتحاد الإنجليزي

في شأن آخر، أسفرت قرعة دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي أقيمت مساء الأحد، عن مواجهة مرتقبة بين محمد صلاح ومحمد النني نجمي منتخب مصر.

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح، مع نظيره أرسنال المحترف بصفوفه محمد النني.

كما أوقعت قرعة دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد فريق مانشستر سيتي أمام هدرسفيلد تاون، فيما سيواجه مانشستر يونايتد نظيره ويجان أثليتيك، واصطدم تشيلسي بفريق بريستون نورث إند، وتوتنهام مع بيرنلي.

وجاءت أبرز مواجهات دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي كالتالي:

أرسنال & ليفربول - نيوكاسل يونايتد & سندرلاند - مانشستر يونايتد & ويجان اثلتيك - فولهام & روذرهام يونايتد - واتفورد & تشيسترفيلد - ويست هام & بريستول سيتي - بيرنلي & توتنهام - استون فيلا & ميدلزبره.

إيفرتون & كريستال بالاس - مانشستر سيتي & هدرسفيلد تاون - تشيلسي & بريستون نورث إند.

search