الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفحوصات تحدد موقف عبد المنعم للعودة للمباريات

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

إسلام عبدالجليل

A A

يجري محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فحصًا طبيًا قبل العودة لتدريبات الفريق غدًا الثلاثاء، والذي تعرض لها في أنكل القدم قبل مباراة فريقه أمام يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا.

وغاب «عبد المنعم» عن مباراة الأهلي أمام نظيره يانج أفريكانز، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي بدوري أبطال إفريقيا، بسبب تعرضه للإصابة بالتواء في كاحل القدم خلال مران الأهلي بتنزانيا قبل مباراة الأحمر ويانج أفريكانز.

ويستعد مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإرسال القائمة النهائية للفريق المُشاركة في بطولة كأس العالم للأندية اليوم الاثنين.

وستقام بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلي، في المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر الجاري، وتضم القائمة 23 لاعباً، وسبق وأرسل الفريق الأحمر القائمة الأولية في 30 أكتوبر الماضي والتي ضمت 35 لاعباً.

غيابات الأهلي في كأس العالم للأندية

ويعاني مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من الإصابات التي ضربت الفريق الأول، ومن المقرر أن تشهد قائمة الفريق الكثير من الغيابات بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الأسباب الفنية.

ويغيب النجم المغربي رضا سليم عن قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية، ومحمد الضاوي كريستو للإصابة، ومن المقرر أن يتم استبعاد صلاح محسن وأحمد عبد القادر لأسباب فنية.

ويستهل الفريق الأحمر مشواره في كأس العالم للأندية يوم 15 ديسمبر الجاري، بمواجهة الفريق الفائز اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، والمقرر لها يوم 12 من الشهر ذاته.

search