الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول قرار في الزمالك بعد الفوز على سوار الغيني بالكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

علي نصير

A A

أصدر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، قرارا عاجلا بعد الفوز على سوار الغيني في الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر جهاز الزمالك منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة بعد الفوز على سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الزمالك فوزًا مهما على فريق سوار الغيني، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبهذا الفوز وصل الزمالك للنقطة السادسة، محتلاً المركز الأول في صدارة المجموعة الثانية، في بطولة الكونفدرالية.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يصل فيها الزمالك للنقطة السادسة، في أول جولتين له في البطولات الإفريقية، سواء على مستوى دوري أبطال افريقيا، أو بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث أن الزمالك دائم التعثر في بداياته الأفريقية، مما يمنعه من تحقيق العلامة الكاملة.

كما تعد هذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها الفوز في أول جولتين من الكونفدرالية، منذ بطولة 2015، حيث فاز في الجولة الأولى على فريق الصفاقسي التونسي، وفي الجولة الثانية على أورلاندو بايتس الجنوب إفريقي.

أحداث مباراة الزمالك أمام سوار الغيني

سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول في شباك سوار الغيني، في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، ثم في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، سجل شيكابالا هدف الزمالك الثاني وبحلول الدقيقة 51 من عمر اللقاء، سجل سيف الدين الجزيري، الهدف الثالث لصالح الزمالك، وعند الدقيقة 75 من عمر اللقاء، سجل ابراهيما نداي الهدف الرابع للزمالك، في شباك سوار، ليعمق جراح الفريق الغيني.

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة سوار الغيني على النحو التالي: «في حراسة المرمى: محمد عواد، في خط الدفاع: محمد عبدالشافي - محمود علاء- حمزة المثلوثي، في خط الوسط: نبيل عماد دونجا- محمد أشرف روقا- عمر جابر- يوسف أوباما، في خط الهجوم: محمود عبدالرازق «شيكابالا»- سيف الجزيري- أحمد مصطفى «زيزو».

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: «عبدالرحمن نفاد - محمد عبدالغني - محمد طارق - حاتم سكر - عمرو السيسي - سيد عبدالله نيمار - إبراهيما نداي - سامسون أكينيولا - ناصر منسي».