الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب سوار الغيني يكشف سبب الهزيمة أمام الزمالك بالكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

دنيا عبده

A A

كشف عدة بن عمار، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي سوار الغينى، سبب الهزيمة التي تعرض لها أمام نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما في الكونفيدرالية الإفريقية وانتهت بفوز الفريق الأبيض.

وأكد “بن عمار” في تصريحات تلفزيونية عبر الفضائية المصرية، أنه لم يتوقع المستوى الذي ظهر به الزمالك أمام فريقه، مشيراً إلى أن الزمالك استحق الفوز بسبب الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها الفريق. 

وأضاف المدير الفني للفريق الغيني: "أنا مُحبَط لسببين، الأول هو أننا في الشوط الأول لم ندخل المباراة بالشكل المطلوب، والسبب الثاني أن الأهداف سارت على عكس ما نريد والخبرة رجحت كفة الفريق الأبيض.

وأوضح عدة بن عمار: “الهزيمة التي تعرض لها فريقي اليوم  بسبب قوة الزمالك على جميع المستويات الفنية والتكتيكية، على الرغم من حديثي مع اللاعبين وتحذيراتي لهم من الفريق الأبيض”.

الزمالك يحقق الفوز على سوار الغيني 

حقق الزمالك فوزًا مهما على فريق سوار الغيني، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبهذا الفوز وصل الزمالك للنقطة السادسة، محتلاً المركز الأول في صدارة المجموعة الثانية، في بطولة الكونفدرالية.

سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول في شباك سوار الغيني، في الدقيقة 10 من عمر اللقاء.

ثم في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، سجل شيكابالا هدف الزمالك الثاني وبحلول الدقيقة 51 من عمر اللقاء، سجل سيف الدين الجزيري، الهدف الثالث لصالح الزمالك، وعند الدقيقة 75 من عمر اللقاء، سجل ابراهيما نداي الهدف الرابع للزمالك، في شباك سوار، ليعمق جراح الفريق الغيني.

search