الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"الحرية": المصريون بالخارج قدموا مشهدا حضاريا في الانتخابات الرئاسية

حزب الحرية المصرى

حزب الحرية المصرى

منار شعبان

A A

وجه حزب الحرية المصري برئاسة، د. ممدوح محمد محمود، التحية للمصريين في الخارج، مؤكدا أنهم قدموا مشهدا حضاريا مشرفا، بالإحتشاد أمام  المقرات الدبلوماسية، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 
 

وقال الدكتور ممدوح محمد محمود، رئيس حزب الحرية المصري، أن المصريين بالخارج ضربوا أروع الأمثلة في الولاء والانتماء للوطن، من خلال إصرارهم على تحمل معاناة السفر، في الأجواء الباردة، من أجل المشاركة الكثيفة في هذا العرس الديمقراطي، وهذا يدل على مدى الوعى السياسي الكبير الذى يتسم به أبناءنا في الخارج، بأهمية الاستحقاق الدستوري في رسم خارطة المستقبل، والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.


وأضاف د. ممدوح محمود، أن المصريين بالخارج سطروا ملحمة وطنية من خلال المشاركة الإيجابية الكبيرة في الانتخابات الرئاسية، لكى تخرج الانتخابات بالشكل الحضاري الذى يليق بمصر ومكانتها أمام العالم، مؤكدا أن الإقبال الكثيف على لجان الانتخابات، أعطى رسالة لكل دول العالم بمدى الوعى السياسي الذى يتمتع به الشعب المصري ، الذى يدرك حجم التحديات التى تهدد الأمن القومى، والتى تتطلب الاصطفاف خلف القيادة السياسية من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.