الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

08:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حماة الوطن يعقد مؤتمرا لدعم الرئيس السيسي اليوم بمصر الجديدة

حماة الوطن

حماة الوطن

محمد الأزهري

A A

تعقد أمانة الشئون الدينية المركزية والأوقاف بحزب حماة الوطن، مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، في الثالثة عصر اليوم الإثنين، بحضور قيادات ورموز وطنية، بفندق تريومف مصر الجديدة، ويستمر حتى السابعة مساء.

وكان حزب حماة الوطن، قد أطلق حالة استنفار لدعم انتخابات رئاسة الجمهورية على طريقته الخاصة، فوسط الدعاية والمؤتمرات ركز الحزب على مناحي تشكل دعما ميدانيا وعلى الأرض لحشد الجماهير من باب إقناعهم بعضوية الحزب، الذي بادر بإعلان دعمه وترشيحه للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لرئاسة مصر، لتتحول العضوية إلى التزام حزبي للحضور والمشاركة وهو موقف الحزب المعلن.

واتخذ الحزب تدابير وخطط للوصول إلى الشارع مبكرا، وبدأ في عقد اجتماعات على مستوى الأمانات المركزية بقيادات الحزب وذلك للتحرك قبل انطلاق مارثون الرئاسية، وذلك منذ ما يزيد عن 3 شهور، لضمانة عدم نفاذ الوقت، والقدرة على التأثير عبر تحركات في الشارع المصري.

وعقد الحزب عدة اجتماعات بالمحافظات، ومؤتمرات وطلب حضور القيادات التنفيذية والأمانات الفرعية والنوعية وتوزيع المهام، وشارك في فعاليات دعم فلسطين، وخريطة تحرك في عدة اتجاهات، وهي: توسيع العضوية، وافتتاح المقرات، وحشد الجماهير دعما لفلسطين، والمشاركة الانتخابية.

وكانت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، استقبلت وفداً من حزب حماة وطن بحضور اللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة وطن وعدداً من قيادات الحزب. وكان في استقبال الوفد رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيسي المستشار محمود فوزي.

وفي بداية اللقاء رحب المستشار بوفد الحزب، وعبّر عن سعادته بتواجدهم بمقر الحملة الرسمية، مشيرًا إلى أن حزب حماة وطن كان من أوائل الأحزاب التي أعلنت دعمها وتأييدها لمشرحنا الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن الدولة المصرية شهدت خلال التسع سنوات الماضية عدداً من الإنجازات والتطور الملحوظ تحت قيادته الحكيمة وعلى رأس هذه الإنجازات تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الجمهورية، فضلاً عن توجيهاته بتخفيض نفقات الدعاية إلى الحدود الدنيا لدعم الأخوة الفلسطينيين.

search