السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد هنيدي ينعي الفنان أشرف عبد الغفور ويدعوا لعائلته بالصبر

الفنان محمد هنيدي

الفنان محمد هنيدي

يمنى سعيد

A A

نعى الفنان محمد هنيدي رحيل الفنان أشرف عبد الغفور، ودعا له بالرحمة، وتمنى أن يلهم أهله الصبر.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» سابقًا، و«X» حاليًا، نعى «هنيدي» الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، قائلًا: «البقاء لله في الاستاذ أشرف عبد الغفور وربنا يصبر عائلته ويغفر له يا رب».

ورحل عن عالمنا، مساء اليوم، الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، في حادث سير عن عمر ناهز الـ 81، ووقع خبر وفاته كالصاعقة على محبيه وأصدقائه من الوسط الفني.

وتعرض «عبد الغفور» لحادث سير أثناء قيادته سيارته برفقة زوجته فاطمة، أمام كومباوند «ماونتن فيو» على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبعد وقوع الحادث تم نقله فورًا إلى مستشفى زايد التخصصي.

وبعدما حاول الطاقم الطبي إسعافه بشتى الطرق، لفظ أنفاسه الأخيرة، وتوفى في الحال، فيما ترقد زوجته في حالة خطرة بالرعاية المركزة.

كان الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور 81 عاما، عندما تولى منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، برئاسة الفنان محمد رياض والتي انطلقت في شهر أغسطس الماضي.

على صعيد آخر، كرمت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، تقديرًا لإنجازاته الكبيرة في المسرح، ليكون ذلك آخر تكريم يتلقيه الفنان الراحل قبل وفاته.

وتولى الفنان أشرف عبد الغفور، منصب رئيس لجنة تحكيم المسابقة، كما ضمت اللجنة عدد من الأعضاء، منهم: المخرج نادر صلاح الدين، الموسيقار طارق مهران، مهندس الديكور محمد الغرباوي، الفنان مجدي كامل، الدكتورة سحر الهلالي، الناقد الفني جرجس شكري، أما مقرر اللجنة سيكون الفنان محمود حسن.

search