الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

4 تصريحات لـ«ياسمين صبري» أثارت الجدل

ياسمين صبري

ياسمين صبري

يمنى سعيد

A A

ما زالت الفنانة ياسمين صبري تواصل تصريحاتها المثيرة للجدل، وعلى الرغم من أن تصريحاتها غاية في التلقائية، لكنها تكون جريئة ومحل اهتمام الجميع، ويتداولها رواد مواقع السوشيال ميديا بسرعة البرق.

أول المواقف المُثيرة للجدل للفنانة ياسمين صبري، كانت من خلال ظهورها الأول مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في عام 2019، وأثارت الجدل أثناء لعبة اختبار التذوق، وأصبحت وقتها تريد على السوشيال ميديا بسبب الموقف الطريف من عدم تعرفها على أطعمة الأكل المعتادة مثل الفور، وسلطة الفواكه، وغيرها من الأكلات المعتادة التي من السهل التعرف عليها.

عادت ياسمين صبري وأثارت الجدل مرة أخرى، بعد زوجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وعندما استضافها الفنان رامز جلال في برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، عندما سألوها خلال استضافتها قبل الحلقة عن أكثر الأشياء التي تُخبها في أبو هشيمة وقالت إنه يضحكها، ودائمًا يُناديها بـ«ياسمينتي»، وكانت هذه أبرز التصريحات وأكثرها جدلًا وظلت تريند لوقت، خاصة أن الفنان رامز جلال استغل هذا الحديث وسخر منه بشكل كوميدي.

ومنذ حوالي شهرين، ظهرت الفنانة ياسمين صبري مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» على قناة «MBC مصر»، وفي هذا البرنامج قالت العديد من التصريحات المميزة التي أثارت الجدًا، أولها عندما قالت «أنا اتحب دي حقيق وأنا عرفاها كويس»، مؤكدة أن هذا ليس غرورا، ولكنها فقط تعرف قيمة نفسها جيدًا.

وفي نفس البرنامج قالت تصريح آخر كان من أجرأ تصريحاتها، عندما قالت «رجالة كتير بتخاف مني عشان بيشوا انهم مش قدي»، وقالتها ياسمين في حالة شديدة من الصدق والثقة، مما ظهر، كم هي تثق بنفسها، وتعرف قيمتها، وبعد هذه التصريحات كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام.

وعادت ياسمين صبري، وأثارت الجدل مرة أخرى، أثناء لقائها على هامس مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، المقام بالمملكة العربية السعودية في مدينة جدة، حيث قالت: انا سيدة أعترف بفشلي، ولا بد من الاعتراف بأن مسلسل (فرصة ثانية) فشل بسبب ضعف السيناريو، ولكن رغم ضعفه إلا أنه حل في المرتبة الثانية في المشاهدات بعد مسلسل الاختيار»، وأثار هذا التصريح جدلًا واسعًا.