الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكونفدرالية.. سيف الجزيري يقسو على سوار الغيني بالهدف الثالث

سيف الدين الجزيري

سيف الدين الجزيري

حسين العجيلي

A A

سجل سيف الدين الجزيري، الهدف الثالث لصالح الزمالك، في شباك سوارالغيني، في الدقيقة 51 من عمر المباراة التي تجمع بينهما اليوم الأحد، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أحداث مباراة الزمالك أمام سوار الغيني

سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول في شباك سوار الغيني، في الدقيقة 10 من عمر اللقاء.

ثم في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، سجل شيكابالا هدف الزمالك الثاني في شباك سوار الغيني.

تشكيل الزمالك الرسمي أمام سوار الغيني

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة سوار الغيني على النحو التالي: «في حراسة المرمى: محمد عواد، في خط الدفاع: محمد عبدالشافي - محمود علاء- حمزة المثلوثي، في خط الوسط: نبيل عماد دونجا- محمد أشرف روقا- عمر جابر- يوسف أوباما، في خط الهجوم: محمود عبدالرازق «شيكابالا»- سيف الجزيري- أحمد مصطفى «زيزو».
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: «عبدالرحمن نفاد - محمد عبدالغني - محمد طارق - حاتم سكر - عمرو السيسي - سيد عبدالله نيمار - إبراهيما نداي - سامسون أكينيولا - ناصر منسي».

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني

ويلتقي الزمالك مع سوار الغيني مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة على أرضية ستاد السلام ضمن منافسات الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني

وتذاع مباراة الزمالك وسوار الغيني على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

حكام مباراة الزمالك وسوار الغيني

ويتولى الجنوب إفريقي أبونجيل توم بإدارة المباراة تحكيميًا، ويعاون أبونجيل توم في إدارة المباراة كل من مواطنه زاخلي جرانفيل سيويلا مساعد أول، وسورو فاستواني من ليسوتو مساعد ثاني، والجنوب إفريقي جيلي ألفريد شافاني حكم رابع.

واختار "كاف" الجيبوتي يعقوب على إلمي مراقباً للمباراة، والتوجولي كوكو ديجاوب مراقباً للحكام.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، اختبارا صعبا، عندما يستضيف نظيره فريق أكاديمية سوار الغيني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ارضية ملعب السلام.

ويقع نادي الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية في مجموعة تضم ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

search