السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيريهان تنعي الفنان أشرف عبد الغفور

الفنانة شيريهان

الفنانة شيريهان

يمنى سعيد

A A

نعت الفنانة شيريهان رحيل الفنان أشرف عبد الغفور بكلمات مؤثرة، وتقدمت بالعزاء للفنانة ريهام عبد الغفور، داعية الله أن يتغمده برحمته.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» سابقًا، و«X» حاليًا، قدمت شريهان العزاء لأسرة الفنان أشرف عبد الغفور، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون في قيمة وقامة إنسانية وفنية كبيرة الفنان المحترم أشرف عبد الغفور أتقدم بخالص العزاء أولاً إلى قرة عين والدها المغفور له بإذن الله الفنانة الرائعة غاليتي ريهام عبد الغفور وإلى جميع أفراد أسرته الكريمة وجميع زملائه وأصدقائه وأحبائه .. داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان».

ورحل عن عالمنا، الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، في حادث سير عن عمر يناهز الـ 81، ووقع خبر وفاته كالصاعقة على محبيه وأصدقائه من الوسط الفني.

وتعرض «عبد الغفور» لحادث سير أثناء قيادته سيارته برفقة زوجته فاطمة، بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبعد وقوع الحادث تم نقله فورًا إلى مستشفى زايد التخصصي.

وبعدما حاول الطاقم الطبي إسعافه بشتى الطرق، لفظ أنفاسه الأخيرة، وتوفى في الحال، وترقد زوجته في حالة خطرة بالرعاية المركزة.

كان الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور 81 عاما، عندما تولى منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، برئاسة الفنان محمد رياض والتي انطلقت في شهر أغسطس الماضي.

على صعيد آخر، كرمت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، تقديرًا لإنجازاته الكبيرة في المسرح، ليكون ذلك آخر تكريم يتلقيه الفنان الراحل قبل وفاته.

وتولى الفنان أشرف عبد الغفور، منصب رئيس لجنة تحكيم المسابقة، كما ضمت اللجنة عدد من الأعضاء، منهم: المخرج نادر صلاح الدين، الموسيقار طارق مهران، مهندس الديكور محمد الغرباوي، الفنان مجدي كامل، الدكتورة سحر الهلالي، الناقد الفني جرجس شكري، أما مقرر اللجنة سيكون الفنان محمود حسن.

search