الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ابحث بلغتك.. تطبيق ثريدز يضيف ميزة جديدة تسهل الكثير على زواره

 تطبيق ثريد

تطبيق ثريد

الزهراء علام

A A

أعلنت ميتا عن إتاحة البحث عن الكلمات الرئيسية بجميع اللغات عبر تطبيقها الأخير «ثريدز» والذي يعتبر تطبيقاً مشابهاً لتطبيق النصوص القصيرة «تويتر»، حيث أصدرته ميتا بعد أن أعلن الملياردير الأمريكي «إيلون ماسك» شراءه العصفور الأزرق.

وذكر آدم موسيري، رئيس تطبيق إنستجرام، أنهم وسعوا نطاق البحث عن الكلمات الرئيسية في كل مكان يصل إليه التطبيق، كما أن هذه الميزة تدعم جميع اللغات، وأن التحديث الجديد سيؤدي إلى تسهيل العثور على المحادثات التي تهم الأشخاص وتسهل كذلك الانضمام إليها.

يوفر التحديث البحث في جميع المنشورات بالكلمات الرئيسية والتي تشير إلى المصطلحات التي اخترتها، وسيعمل هذا على إتاحة طريقة أخرى من أجل العثور على المحتوى ذات الصلة في التطبيق، كما تتضمن نتائج البحث أيضا منشورات وموضوعات متعلقة بمصطلحات البحث.

يذكر أن ميتا أضافت العديد من المزايا بعد إطلاق تطبيقها «ثريدز» والتي جاءت كاستجابة لتعليقات المستخدمين، ومنها طريقة عرض الإعجابات، زر التحرير، خلاصة المتابعة الزمنية، نسخة الويب، استطلاعات الرأي، وتبديل الحساب، ملفات الصور المتحركة.

لغات التطبيق السابقة

وأتاح التطبيق فور إصداره 31 لغة فقط وهم، والإنجليزية والفرنسية والألمانية والكورية واليابانية والبولندية والتايلاندية والصينية التقليدية والصينية المبسطة والكرواتية والإيطالية والماليزية والإندونيسية والتايلاندية والتاغالوغية والدنماركية واليونانية والإسبانية والأوكرانية والفيتنامية والسويدية والمجرية والهولندية والتشيكية والفنلندية والهندية وبوكمال النرويجية والبرتغالية والرومانية والروسية والسلوفاكية والتركية.

لم يدعم التطبيق اللغة العربية فور إصداره مع العلم أن الأمر استغرق سبع سنوات قبل أن تدعم منصة إنستجرام اللغة العربية في عام 2017، في حين استغرق تطبيق الفيديو الأشهر تيك توك سبعة أشهر فقط من اجل اطلاق خدمة اللغة العربية والآن أتاحت منصة «ثريدز» دعم التطبيق باللغة العربية بعد إصداره بأقل من 5 أشهر.

search