السبت، 05 أكتوبر 2024

03:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«استهتار اللاعبين».. تعرف على سر تراجع مستوى الأهلي في الفترة الأخيرة

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

شهدت الفترة الأخيرة تراجعًا كبيرًا في مستوى النادي الأهلي على المستويين القاري والمحلي، الأمر الذى أثار العديد من التساؤلات بين مشجعي الفريق الأحمر، حول السبب الذي أدى إلى تذبذب مستوى الفريق، فضلاً عن خسارته لبطولتين في الفترة الماضية.

تعادل النادي الأهلي في مباراته الأخيرة أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب «بنيامين مكابا»، لحساب الجولة الثانية لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وعلق مصطفى يونس لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق على تراجع مستوى الأحمر، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» مؤكدا أن : «السبب في تراجع مستوى الأهلي ليس المدرب، فهو لن يلعب مع اللاعبين في أرض الملعب، المدرب يؤدي ما عليه، لكني أرى التقصير من اللاعبين، والفشل والتراجع في الفترة الأخيرة يتحمله اللاعبون».

وأضاف يونس :«الرعونة والاستهتار من اللاعبين، هو سبب رئيس في تذبذب مستوى الأهلي في الفترة الأخيرة، وتشعر أن اللاعبين شبعوا من البطولات، اللاعب يهدر العديد من الهجمات، التى قد تؤثر بشكل فعلي في نتيجة المباراة».

وتابع مصطفى يونس :«لو خسر الفريق، تشن الجماهير حملات الهجوم على المدرب، بدون فهم أو وعي، على الجانب الآخر لو ربح الفريق في المباراة تجد الجماهير تشيد به، هذا ليس معقولاً، يجب على الجماهير أن تتريس في الحكم على المدرب، ولا تهاجم دون وعي».

وبدأ مستوى الأهلي في التذبذب بعد خسارته لكأس السوبر الإفريقي، لصالح اتحاد العاصمة الجزائري، في مفاجأة لم تكن متوقعة من الجماهير الحمراء.

وخسر الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف السعودية.

فيما ودع الفريق الأحمر بطولة الدوري الأفريقي في نسختها الأولى، على يد فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بعد خسارته بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب أفريقيا، وتعادله بدون أهداف في لقاء الإياب الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.

search