الخميس، 01 أغسطس 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في مصر والعالم.. ياسمين صبري تُعلن موعد عرض فيلم «أبو نسب» (فيديو)

ياسمين صبري

ياسمين صبري

يمنى سعيد

A A

نشرت الفنانة ياسمين صبري منذ قليل، الإعلان الترويجي لأحدث أعمالها، فيلم «أبو نسب»، وأعلنت عن تاريخ غرضه بمصر في 21 ديسمبر، وبدول العالم 28 ديسمبر.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «صبري» الفيديو الترويجي للفيلم، وعلقت عليه، قائلة: «ابو نسب.. يوم 21 ديسمبر في جميع دور العرض في مصر.. و 28 ديسمبر في جميع دول العالم.. قريبًا».️

ياسمين صبري ومحمد إمام في ثنائية ناجحة

من ناحية أخرى، كونت الفنانة ياسمين صبري ثنائية ناجحة مع الفنان محمد إمام من خلال عدة أفلام، من بينها، فيلم «ليلة هنا وسرور» وهو ثاني تعاون جمعهم معًا، وهنا أثبت الثنائي أن من الممكن تحقيق نجاحًا كبيرًا، حيث شارك في بطولة العمل كلٍ فاروق الفيشاوي، كرم جابر، محمد عبد الرحمن، محمد ثروت، محمد أنور، ومن إخراج حسين المنباوي، تأليف كريم يوسف.

وقدم الفنان محمد إمام من خلال فيلم «ليلة هنا وسرور» دور «رضا» وهو نصاب محترف يعود من إيطاليا لسرقة تمثال أثري، وينتحل شخصية رجل أعمال يُدعى «سرور أبو الدهب»، ويتعرف على الفتاة هنا ويتزوج منها، ويوهمها بأنه يعمل لدى المخابرات المصرية، وأن الموساد يتعقبه لسرقة التمثال، في الوقت ذاته يتربص به زعيم العصابة الحاج الضو ليسرق نفس التمثال.