السبت، 05 أكتوبر 2024

12:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ظافر العابدين : السعودية مفتاح لغز فيلم «إلى ابني»

ظافر العابدين

ظافر العابدين

ندى يوسف

A A

أعرب الفنان ظافر العابدين، عن سعادته العارمة بعرض فيلمه الجديد «إلى ابني»، ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ووجه «العابدين» الشكر إلى إدارة المهرجان، وإتاحة الفرصة لفيلمه للمشاركة في أهم المهرجانات الفنية حول العالم، مؤكدًا أنه يشعر بالفخر الشديد بسبب الإقبال الكبير على عرض الفيلم، والذي يعتبر ثاني تجاربه في الإخراج.

وقال ظافر قبل عرض الفيلم: «فخور بتقديم ثاني أفلامي كمخرج في المهرجان الوليد، وأتمنى أن ينال استحسان الجمهور الحضور».

وأوضح أنه خلال إحدى زياراته للمملكة العربية السعودية، ولدت في رأسه الشرارة الأولى الذي دفعته لتقديم هذه الفكرة في عمل فني، وتحديدًا عندما كان موجودًا في منطقة أبها جاءته الفكرة.

أحدث فيلم «إلى ابني»

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، حول «فيصل» الذي يجسد شخصيته الفنان ظافر العابدين، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم البالغ من العمر سبع سنوات، ويقرر فجأة بعد وفاة زوجته أنجيلا، الاستقالة من وظيفته والعودة مرة أخرى إلى وطنه السعودية، ومعه اينه بعد مرور 12 عامًا على رحيله، ويصطدم فيصل بالواقع، ويجد والده في حالة حزن شديدة بسبب سفره إلى لندن وتركه بمفرده.
ولا يسطع والده أن يغفر له سفره وتحدى رغبته في البقاء في السعودية، ولذلك يشكك والده في سبب عودة نجله ويعتقد أن هناك جانبا خفيا لم يكشف عنه بشأن سبب العودة.

أبطال «إلى ابني»

يشارك في بطولة «إلى ابني» بجانب ظافر العابدين، كلًا من إبراهيم الحساوي، سمر ششة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس، آدم زهر، تأليف: صفاء المسعدي وظافر العابدين، وإنتاج : O3 Medya وDouble A Productions، من إخراج ظافر العابدين.

search