الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تضامنًا مع غزة

تامر فرج: «استمروا فى المقاطعة.. فاكرينا هننسى فلسطين»

تامر فرج

تامر فرج

رحاب عنتر

A A

وجه الفنان تامر فرج رسالة لمتابعيه بالاستمرار في دعم القضية الفلسطينية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

طالب تامر فرج جمهوره بتخصيص حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي في إدانة الكيان الصهيوني، ومساندة الشعب الفلسطيني، باعتباره أبسط حقوقهم على الشعوب العربية.

وكتب تامر فرج عبر إنستجرام: «أرجوكم استمروا فى أضعف الإيمان وهو مساندة فلسطين بالاستمرار فى تخصيص صفحاتكم لبوستات عن فلسطين و المجازر التى يقوم بها الكيان، لسه الموضوع ماخلصش، مازالوا مستمرين فى نشر اكاذيبهم منتهجين سياسة الزن على الودان و مراهنين على نسياننا أو إننا هنمل، المتحدث الرسمى بتاعهم طالع يقول إن الرهائن بيتعاملوا أسوأ معاملة رغم فيديوهاتهم، وهما بيسلموا على مختطفينهم بود و حب، استمروا فى المقاطعه الموضوع نجح بشدة والشركات المتعاونه مع الكيان بتستغيث النهارده برئيس الوزراء، استمروا أرجوكم دى أمانة».

وأعلن الفنان تامر فرج، عن انضمامه لطاقم عمل مسلسل «وبقينا اتنين» مع الفنانة رانيا يوسف، والفنان شريف منير، بعد نجاحهما سويًا في مسلسل «الآنسة فرح» بأجزائه الخمسة.

وأكد «فرج» في تصريح لـ«الجمهور»، أنه بدأ تصوير أول مشاهده مع رانيا يوسف في المسلسل، معربًا عن سعادته العارمة بالتعاون مجددًا معها بعد مسلسل «الآنسة فرح».

ورفض تامر الكشف عن تفاصيل الشخصية التي سيجسدها خلال أحداث المسلسل، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب جمهوره ومحبيه.

مسلسل «وبقينا اتنين» بطولة رانيا يوسف، شريف منير، ميمي جمال، عمرو وهبة، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

search