السبت، 05 أكتوبر 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام حجاج تُعلن الحداد.. وتُعلق: «لن أعرف الفرح والاحتفال إلا بعد وقف الإبادة في غزة»

ريهام حجاج

ريهام حجاج

يمنى سعيد

A A

أعلنت الفنانة ريهام حجاج الحداد بسبب أحداث العُنف التي يتعرض لها أهالي غزة من جيش الاحتلال الصهيوني، بعد انتهاء الهدنة.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «حجاج» صورة مكتوبا بها: «هذا الحساب في حداد ولن يعرف الفرح أو الاحتفال أو أي مناسبة سعيدة إلا بعد وقف الإبادة في غزة يا رب انصرهم واربط على قلوبهم».

وعلقت «حجاج» عل الصورة، قائلة: «كل ثانية روح بتموت والحياة أصبحت عزاء مستمرا لا ينتهي».

وكانت الفنانة ريهام حجاج ليلة أمس جددت دعمها لغزة، وطالبت الجمهور بالدعاء لأهالي غزة، بسبب العنف الذي يتعرضون له من العدو الصهيوني، بعد انتهاء الهدنة.

من ناحية أخرى، دعمت الفنانة ريهام حجاج أطفال غزة في الأيام السابقة، وطالبت بشكل متكرر دخول الأطفال لعلاجهم بالمستشفيات المصرية، لإنقاذهم من الموت الذي يطاردهم.

ونشرت «حجاج» منذ ثلاثة أيام صورة لطفلة جديدة، وطالبت بالتدخل لنقلها للعلاج، وحددت مكان تواجد الطفلة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وقالت خلاله: «أنا آسفة على صعوبة الصور، لكن الطفلة شام الطويل 7 سنين فقدت أهلها وحالتها صعبة جدا جدا محتاجين مساعدتكم في الشير لتوصيل صوتنا لاحتياجها الدخول بأسرع وقت للعلاج عشان نلحقها.. وطبعا ما نزلتش الصور غير لما الشير بقا آخر حل.. أرجو النشر من فضلكم.. شام موجودة دلوقتي في مستشفى شهداء الأقصى دير البلح.

search