السبت، 06 يوليو 2024

02:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأربعاء القادم ..المؤتمر الانتخابي الختامي للمرشح الرئاسي عبد السند يمامة

عبد السند يمامة

عبد السند يمامة

محمد الداوي

أعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي الدكتورعبد السند يمامة، عن تنظيم المؤتمر الانتخابي الختامي فى تمام الساعة الخامسة مساء الأربعاء القادم  فى قرية منيل شيحة بالجيزة ، قبل بدء الصمت الدعائى، حسبما أكد محمد كردي، المنسق العام للحملة بمحافظة الجيزة، الذى أكد أن الحملة أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بالمؤتمر. 

ويتنافس المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة ، رئيس حزب الوفد في الانتخابات الرئاسية مع 3 مرشحين : المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي، حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وتجرى الانتخابات الرئاسية 2024، خلال شهر ديسمبر، وتبدأ بتصويت المصريين بالخارج، الذي ينتهي اليوم 3 ديسمبر فيما يتم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 من نفس الشهر.

وأعربت الحملة الرسمية للدكتورعبد السند يمامة، مرشح حزب الوفد لانتخابات الرئاسة 2024، عن التزامها الكامل بالصمت الانتخابي في خارج مصر منذ بداية عملية الاقتراع وحتى الآن، موضحة أن أعضاء حزب الوفد في مختلف عواصم العالم ملتزمون بشكل تام بجميع القواعد التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

خرق الصمت الانتخابي

وتؤكد حملة مرشح الوفد أن ما أثير عن وجود مخالفة انتخابية للحملة أمام السفارة المصرية بأبو ظبى بكسر الصمت الانتخابي لم يخرج من عضو من أعضاء حزب الوفد مطلقا أو من أحد أعضاء حملته الرسمية، وإنما قد يكون تصرفا فرديا من أحد مؤيدي المرشح الوفدي، موضحة أن الحملة تخوض الانتخابات بمنتهى الشرف والأمانة ولا يسعها في المقام الأول إلا الالتزام بقواعد المنافسة العادلة.

وقالت الحملة الرسمية للدكتور عبد السند يمامة، إن أعضاء حزب الوفد بمختلف عواصم العالم يقدمون مردودا إيجابيا للغاية في ظل مشاركة فعالة وقوية من المصريين بالخارج، وفى الوقت الذى تتقدم فيه الحملة بخالص الشكر لسفارات وقنصليات مصر في الخارج على التسهيل على المصريين في عملية الاقتراع، تؤكد أن المصريين في الخارج يضربون مثالا رائعا في تقديم مستوى حضاري وحرص شديد على المشاركة بفاعلية في عملية الاقتراع.